كتب - محرر الأقباط متحدون ن.ي
قال ماهر يوسف، إن جماعة الإخوان المسلمين، لا يوجد بينهم فنان أو مبدع أو شاعر، أو أديب، لأنهم يعتمدون على مبدأ السمع والطاعة الذي ينتج المغيبين.
 
وأوضح "يوسف"، في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "لن تجد بين الاخوان فنان او مبدع او شاعر او اديب !!! لان فريضة السمع والطاعة لا تنتج سوي جحافل من المغيبين !!! لكن كيف يسيطر الاخوان علي الشارع .. طبيعي الاخواني شاطر في انتهاز الفرص !!!".
 
وتابع: "اولا هو ينتهز فرصة ان الشارع والتعليم والمعاهد الدينية والخطاب الديني وبتمويل حكومي بالمليارات يعتبر الأرضية الخصبة لالتقاط الثمرة !!! فما هو موجود بالمناهج من احلام الخلافة وغيرها يتقدم الاخواني بوعود للمغيبين بتحقيق ذلك واستاذية العالم كما قال مرشدهم !!! وطبعا الحكومة تمول الخطاب والتعليم الديني ثم يأتي الاخواني ليقطف الثمرة ويقطف الشارع كله بملايين المغيبين !!! من الظلم. اتهام الاخوان انهم يمتلكون فكرا ! سيظل الصراع مع الاخوان لمئات السنين وربما يدخل علي الخط السلفيين مستقبلا اذا اشتد عودهم !!! لن تري مصر السلام والرخاء والاستقرار مع استمرار الصراع مع تنظيم ننشر افكاره باموال الضرائب ونحارب اشخاصه!!!".