كتب – محرر الاقباط متحدون ر.ص
هاجم الكاتب الصحفي جمال رشدي ، الرئيس التركي رجب طيب اردوغان ، بعد هجومه على الرئيس المصري عقب وفاة "محمد مرسي العياط" ومساندته وتمويله للجماعات الإرهابية ، موضحا أن داخل المجتمع المصري إرهابيين يدعمون الإرهاب ويسبون الدولة المصرية وشعبها ليل نهار .

وكتب رشدي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي قائلا :" لا تلوموا الاراجوز الإرهابي أردوغان.. لأن هناك إرهابيين في الداخل وعلى مرأى ومسمع الجميع يؤيدون ويساندون الإرهاب ويسبون ويقذفون الشعب المصري والدولة المصرية ونظام الحكم ليل نهار على مواقع التواصل الاجتماعي وفي العلن ولم يحاسبهم احد او يقترب منهم احد.

وتابع ، لو هناك ضرب بيد من حديد على رؤوس هؤلاء.. لامتنع أمثال أردوغان وتميم عن مهاجمة مصر خوفا على أتباعهم في داخل مصر... انظروا إلى سوريا رغم ضعف موقفها السياسي لكن قليل ما يهاجمها أردوغان أو تميم لأن هناك إبادة ل أتباعهم ونسفهم.

وأضاف :" بعد موت الاستبن مرسي ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الخلايا النائمة يكتبون ويفعلون ما يشأون... لم يقترب منهم احد... لا تلوموا الاراجوز العثماني بل لوموا اليد الرخوة التي تتعامل مع أتباعه في الداخل.