كتب – رأفت إدوار
أدي اللواء عبد المجيد صقر  محافظ السويس صلاة عيد الفطر المبارك اليوم الاربعاء بساحة الخالدين بحي فيصل وسط حشد كبير من القيادات السويسية والاف المصلين من أبناء السويس توافدوا الي الساحة منذ الساعات الأولي من فجر اليوم فرحين بقدوم عيد الفطر المبارك بحضور الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام لمحافظة السويس والاستاذ خالد سعداوي السكرتير العام المساعد للمحافظة  كما حضر عدد من القيادات الامنية يتقدمهم اللواء محمد جاد مدير الامن .
 
وفي خطبة العيد أكد الدكتور محمد عجمي وكيل وزارة الاوقاف بالسويس علي الفرحة التي تعم علي سائر المسلمين بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك  وذكر الدكتور عجمي ان في يوم العيد سيكون من المناسبات التي ينتظرها الجميع في كافة انحاء البلاد والدول العربية والاسلامية ، وفيه ينتظر المسلم الجائزة والمكافأة على فريضة الصيام التي أداها خلال شهر رمضان الكريم ، مؤكدا ان عيد الفطر من المناسبات المهمة التي يحتفل بها جميع المسلمين ، وفي نهاية خطبته دعي وكيل وزارة الاوقاف بأن يحفظ الله مصرنا الحبيبة ويسودها الامن والامان والاستقرار .
 
وقام محافظ السويس والقيادات بتبادل التهاني مع أهالي السويس بعد أداء الصلاة بمناسبة عيد الفطر المبارك 
 
كما أدي صلاة العيد كلا من الدكتور علي حسين نائب رئيس جامعة السويس واللواء محمد عبد المنتصر نائب مدير الامن ومساعدي المديري ومحمد المصري عضو مجلس النواب ورؤساء الاحياء ومديري المديريات ولفيف من القيادات التنفيذية والجمعيات الاهلية والشركات ورجال مديرية الاوقاف .
يذكر ان توافد عدد الساحات التي خصصتها وزارة الأوقاف بمحافظة السويس عددها 63 ساحة ، وفى الأماكن المفتوحة القريبة من التجمعات السكنية بمختلف الأحياء الخمسة .
 
وشهدت الساحات انتشار سيارات الإسعاف ، ووجود مجموعات من الشباب المتطوعين يقومون بتوزيع الحلوى والهدايا والاف البالونات على الأطفال فرحة بالعيد .