الآقباط متحدون-محرر الفيوم:
شيع المئات من أهالي قرية منية الحيط، بمركز إطسا، بمحافظة الفيوم، في ساعة مبكرة من صباح اليوم، الخميس، جثمان الشهيد المجند شريف محمد عبدالفتاح سعد، الذي استشهد في حادث الهجوم الإرهابي على كمين بالعريش، أمس، وسط حالة من الحزن الشديد.
 
وصل جثمان الشهيد ملفوفا، في علم مصر، إلى مسجد فرج شعت، بقرية منية الحيط بمركز إطسا، وارتدت السيدات الملابس السوداء، حزنا على فقدان الشهيد، وسط بكاء وصراخ من بعض السيدات من أقاربه وأهالي القرية، وأقيمت صلاة الجناة على جثمان الشهيد، داخل المسجد بالقرية، بحضور المئات من المواطنين وعائلته.
 
تقدم الجنازة،  اللواء عبد القادر النوري، سكرتير عام محافظة الفيوم، نائبا عن اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم ، والمهندس  عادل عبد الكريم، رئيس مركز ومدينة إطسا، وردد المشاركون في تشييع الجنازة عقب الصلاة على الجثمان، هتافات مناوئة للإرهاب، من بينها: "لا إله إلا الله..الشهيد حبيب الله"، و" لا إله إلا الله..الإرهاب عدو الله"، وكانت حالة من الحزن تظهر على وجوه الأهالي بالقرية أثناء الجنازة، وشيع المواطنون جثمان الشهيد إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة.   
 
والشهيد هو الأخ الأكبر لأشقائه، في أسرة بسيطة، وهو غير متزوج، وله 5 أشقاء من بينهم ولدين، ووالده فلاح بسيط يعمل عامل باليومية لتلبية احتياجات الأسرة، وكان الشهيد يساعده على أعباء الأسرة.