الآقباط متحدون-محرر الفيوم:
وزعت جمعية الأورمان، مبالغ مالية وهدايا عينية لنحو 400 فتاة يتيمة مقبلة على الزواج لمساعدتهن في إتمام زفافهن، استكمالًا لدورها الخدمي في تنمية المجتمع المصري،  بمناسبة عيد الفطر المبارك، وفقا لبيان صحفي، اليوم.
 
وقال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام الجمعية، أن دعم زواج الفتيات اليتيمات يهدف إلى إدخال الفرحة والسرور عليهم وعلى أسرهن، باتمام زفافهن وتسليمهن مبالغ مادية وهدايا عينية، لدعمهن في بناء بيت الزوجية واستكمال ما ينقصهن لبناء منزل الزوجية.
 
وأضاف مدير عام الجمعية، أن نشاط الجمعية الخيري في دعم زواج الفتيات اليتيمات يأتي في إطار خطط الجمعية لدعم شرائح الأيتام بشكل عام وتقديم مساعدات مادية خيرية من شأنها دعم متلقي المساعدة في بناء حياة جديدة، وأن الجمعية تهدف من خلال دعم الفتيات اليتيمات إلى إتمام زفافهن وادخال السعادة على قلوبهن.
 
وأوضح مدير عام الجمعية، أن الجمعية سعت ومنذ انطلاق عملها الخيري في القاهرة والمحافظات إلى دعم زواج اليتيمات في كل نواحي حياتهم، وتمكينهم من بداية حياة مطمئنة لإسعاد أبناء هذه الشريحة، ولفت أنظار المجتمع إلى احتياجاتهم ومشكلاتهم.
 
وتابع نظمنا عشرات المئات من حفلات الزفاف الجماعي لدعم تزويج الفتيات اليتيمات،  وإمداد أسر الأيتام بالمشروعات التنموية الصغيرة ومتناهية الصغر للعمل على نقل هذه الأسر من دائرة العوز والاحتياج إلى دائرة الإكتفاء والإنتاج.