قالت السفيرة الدكتورة ناهد شاكر رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية ونائب رئيس حزب مصر بلدي، إن استضافت الرئيس عبدالفتاح السيسي في مقر إقامته، على مائدة إفطار رمضاني لمجموعة من المواطنين من العديد في المحافظات، ووجدوا حفاوة في الاستقبال، وتواضع، وبساطة في الحديث، مما يعنى أنه بحق أبًا لكل المصريين.
 
وأضافت في بيان اليوم أن الرئيس السيسي حرص على الاستماع إليهم، لمعرفة مشاكلهم، موجهين الشكر للرئيس على ما تبذله الدولة من جهود من أجل تحسين معيشة المواطنين، ومنها على سبيل المثال مشروع حي الأسمرات، ومبادرة 100 مليون صحة، ومبادرة حياة كريمة، فضلًا عن العديد من المشروعات القومية الكبرى التي تشهدها مصر خلال الفترة الحالية.
 
وأشارت إلى إن الرئيس السيسي كان بسيطًا وشديد التواضع خلال اللقاء، وتحدث الرئيس السيسي خلال اللقاء عن جهود الدولة فيما تقوم به من مشروعات قومية كبرى، مؤكدًا أنها ليست منة، إنما هى دور رئيسي للدولة من أجل تحسين حياة المواطنين.
 
كان الرئيس قد استقبل مجموعة من المواطنين من محافظات القاهرة والفيوم والمنيا وأسيوط وجنوب سيناء وبني سويف والوادي الجديد، لتناول وجبة الإفطار معه في مقر إقامته، وذلك في إطار حرص الرئيس الدائم على اللقاء المباشر مع المواطنين للاستماع لهم ولآرائهم والحديث حول ما يشغلهم من قضايا.