تزوج 3 مرات.. وخطب "ريم البارودي" خمس مرات
كتب - نعيم يوسف
تفاصيل عائلية صادمة تابعها ملايين المصريين خلال الأيام الماضية، حول زواج وطلاق الفنان أحمد سعد، والفنانة سمية الخشاب، والفنانة ريم البارودي، طليقتيه السابقتين، حيث تبادل الثلاثي العديد من الاتهامات.
عائلة فنية
ولد الفنان أحمد سعد، في القاهرة، في 20 أغسطس، عام 1981، وهو شقيق الفنان عمرو سعد، وهو يعمل مغني، وخاض تجربة تقديم البرامج التلفزيونية من قبل.
حياته الفنية
في سنة 2003، أصدر ألبومه الأول وحمل عنوان "أشكي لمين"، وحققت أغاني "حبيبي روحي"، و"يوم واثنين" و"عزيز عيني"، شهرة واسعة، وبعدها أصدر العديد من الأغاني المنفردة فيما بعد، حتى سنة 2007، أصدر الألبوم الثاني والذي حمل عنوان "وحشتني عيونك"، وحققت فيه عدة أغاني شهرة واسعة، ومنها "جرحونا"، و"كفاية كدة"، 
أصدر أحمد سعد سنة 2003 ألبومه الأول بعنوان "أشكي لمين" وقد تضمّن ثماني أغاني واشتهر منها إضافة لأغنية الألبوم أغنية "حبيبي روحي"، "يوم واثنين" و"عزيز عيني". وفي سنة 2007 وبعد سلسلة من الأغاني المنفردة أصدر أحمد سعد ألبومه الثاني بعنوان "وحشتني عيونك"، وقد تضمن إثنا عشر أغنية اشتهر منها أغاني "جرحونا"، "كفاية كده"، كما قدم العديد من الأغاني للأعمال الدرامية، ومنها  "سألت نفسي" ، "مش باقي مني" ، إدعولي في الحرم" ومن أشهر الشعراء الذين تعامل معهم الشاعر الكبير جمال بخيت.
مذيع.. وممصل
خاض "سعد"، تجربة تقديم البرامج الإذاعية في برنامج "سعد وسعد"، بمشاركة الفنان سعد الصغير، كما خاض تجربة التمثيل أكثر من مرة في السينما والتلفزيون مثل مسلسل "إحنا الطلبة" وفيلم "على وضعك".
حياته الشخصية
أما حياته الشخصية، فقد تزوج من السيدة لبنى بيومي، عام 2011، وأنجبت منه طفلين، وطلقها ثلاثة مرات، بعد خلافات شديدة بينهما، واتهامها له بالخيانة، وتزوج من الفنانة ريم البارودي، التي خطبها خمس مرات وفسخا الخطوبة، ثم تزوج من الفنانة سمية الخشاب.
خلافات صادمة
خلال الأيام الماضية، أثار الفنان أحمد سعد، مع الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج "شيخ الحارة"، وفتح النار على زوجتيه السابقتين، سمية الخشاب، وريم البارودي، وقال إنه رقم 6 في زيجات الفنانة سمية الخشاب، المعلنة وغير المعلنة، مضيفا: "كل الناس عارفة يعني ومفيش حاجة غضب ربنا"، وعن الفرق بينه وبينها في السن، قال: "الرسول كان متزوج ستنا خديجة وكانت أكبر منه"، لافتا إلى أنه لم يكن يعرف وعندما علم لم يكن لديه مشاكل، واتهمها بأنها ليس امرأة جيدة لأنها تتحدث في أمور خاصة على الملأ.
سمية الخشاب ترد
من جانبها، كشفت الفنانة سمية الخشاب، أن حياتها مع طليقها "أحمد سعد"، كانت في خطر، مؤكدة: "كان هيقتلني"، وقالت "الخشاب"، في لقاء مع برنامج "شيخ الحارة"، المذاع على قناة القاهرة والناس الفضائية، وتقدمه بسمة وهبة:"الحمد لله اني اتطلقت.. لأن حياتي كانت في خطر معاه.. التعاسة والبؤس أقل حاجة أنا عشتها معاه، وكنت بحاول أخلي الحياة لذيذة شوية"، مؤكدة أنه "هو عنده ظروف.. وكان لازم حد يقف جنبه"، ولذلك استمرت معه، موضحة أنها لم تستمر معه لأن حياتها تعرضت للخطر، مشددة: "حياتي اتعرضت للخطر.. وكان هيقتلني.. وكان زمانه في السجن وأنا خسرت جزء من جسمي.. تسبب في عاهة مستديمة لي .. وفقدت طحالي بسبب أحمد سعد".  
 
وتابعت: "ضربني في ضهري.. والضربة كانت في مكان الطحال.. وانفجر الطحال.. وظلت تنزف لمدة يومين نزيف داخلي وكنت هاموت"، لافتة إلى أنه فيما بعد قال لها: "الطحال أصلا مالوش لزمة في جسم الإنسان.