كتب – روماني صبري 
حل المحامي المثير للجدل سمير صبري، ، ضيفا على برنامج "شيخ الحارة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "القاهرة والناس"، للتحدث باستفاضة عن حياته الشخصية وخلافاته مع عدد من نجوم السينما والرقص والمجتمع  ، نورد في السطور التالية أهم ما صرح به وكشفه في البرنامج .
 
التقرير 
وعرضت بسمه تقريرا عنه جاء فيه :" محامي شهير ماسك لنجوم المجتمع على الواحدة رافع لواء الفضيلة لكل واحد ، خصومه فنان سياسي أو حتى شيخ مبيرحمش ..بلاغاته بالآلاف وفي تقديمها مبيتاخرش .. الشيخ محمد عبد الله نصر وشيرين عبد الوهاب ورانيا يوسف ابرز ضحاياه .. حتى ابلة فاهيتا مسلمتش من أذاه .
 
اتهام المصري 
وعرض البرنامج ، مقطع فيديو من لقاء الراقصة سما المصري مع الإعلامي وائل الإبراشي ، اتهمت فيه صبري بان مبادئه تتجزأ ، وذلك بعد أن دافع عن الفنانة نجلا الشهيرة بفيديو كليب الحصان ، وفي السياق ذاته قدم بلاغا فيها تحت مزاعم أنها تفسد الذوق العام في المجتمع المصري .
 
وردا على هذا قال صبري :" عندما جاءني التوكيل من نجلا ، جاء باسمها الحقيقي المثبت في بطاقتها الشخصية لا باسمها الفني ، وعندما علمت أن هذه السيدة قامت بعمل كليب إباحي تركت قضيتها على الفور .
 
وتابع ، سما بتقول مبادئي تتجزأ وبتصفني بمحامي نجلا بتاعة الحصان .. الحقيقة أن سما ونجلا واحد مفيش فرق بينهم ، وللعلم  أنا محامي وبدافع عن تجار المخدرات لكن قضايا الآداب والانحلال والإسفاف مبحبش اشتغل فيها لأني ضد النوع ده من القضايا .
 
فستان رانيا يوسف وتنازله عن البلاغ 
وفي فقرة (قالوا عنك) عرض البرنامج جزء من لقاء الفنانة رانيا يوسف ، مع الإعلامي عمرو أديب ، في إطار أزمة فستانها الذي ارتدته في ختام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الأخير ، وأعلن أديب أن المحامي سمير صبري تنازل عن البلاغ المقدم في يوسف .
 
ووجهت وهبه اتهاما لصبري بعد الفيديو ، حيث اعتقد الكثيرين انه تنازل عن بلاغه ضد رانيا بعد حصوله على (مصلحة) – بحسب تعبيرها- 
 
ورد صبري قائلا :" أول وآخر بلاغ أقدمه ثم أتنازل عنه ..لم ولن يحدث هذا بعد مرة أخرى ، وتابع ، ندمت بعدما سحبت البلاغ  ، والسبب في تنازلي هو أن عواطفي غلبتني .
 
وأوضح ، رانيا يوسف قالت لعمرو أديب إن أمها تعبت بعد البلاغ وبناتها أتعايروا في الجامعة، بس حاليا أنا ندمان لأني عرفت أنها لبست فستان مثير مرة تانية .
 
بلاغه ضد الإعلامي محمد الغيطي 
وكشف صبري أن الإعلامي محمد الغيطي روح للشذوذ الجنسي خلال برنامج "LTC"، لافتا انه أغلق القناة مدى الحياة ، بعد أن ضرب الغيطي كل القيم والأخلاقيات ولقانون الميثاق الإعلامي عرض الحائط .
 
وتابع ، كنت محامي الغيطي ولا زلت محاميه ، هو طلع قال إني سلمته تسليم أهالي لأحلام ، بس في الحقيقة هو كداب واتقدمت ضده بقضية وحبسته ، عشان قال إني قعدت مع أحلام واتعشيت معاها .
 
أستاذ علم الاجتماع 
وشدد على أن سعد الدين إبراهيم ، أستاذ علم الاجتماع بالجامعة الأمريكية بالقاهرة ومدير مركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية، خادم للنظام القطري ويحصل على الأموال الطائلة من تيمم بن حمد على حساب مصر وطنه الأم ، ما جعله يقدم ضده عدة بلاغات .
خالد يوسف 
 
وفيما يخص المخرج خالد يوسف ، قال صبري انه تقدم ضده ببلاغين وطالب بإسقاط عضويته من مجلس النواب، بعد ما تم تداوله عنه من فيديوهات إباحية .
 
السبكي 
وعن رأيه في المنتج السينمائي محمد السبكي ، قال :" محمد السبكي السبب في إفساد الذوق العام في مصر من خلال أفلامه ، ووجه إليه رسالة :" اتق الله في الوطن، السينما رسالة مش تجارة لحوم اللي هي مهنتك الأساسية ، ولازم تعرف أن السينما  مش ثلاجات عرض في محلاتك.
 
وأردف :"بوظت الدنيا بالعري والإسفاف وقلة الأدب ، طلعت سمعة على المرأة المصرية والشاب المصري ، أنت دخلت البلطجة والبرشام والجنزير في المجتمع المصري تحت مزاعم الفن مرآة المجتمع .