كتب – روماني صبري
حل المطرب المثير للجدل احمد سعد ، ضيفا على برنامج "شيخ الحارة"، تقديم الإعلامية بسمة وهبه عبر فضائية القاهرة والناس ، للتحدث باستفاضة عن أزمته مع طليقته الفنانة سامية الخشاب ، و الفنانة ريم البارودي ، وبعض الأسرار عن حياته الفنية .

التقرير

وقرأت وهبه تقريرا عن سعد جاء نصه كالتالي :

مطرب من أهم الأصوات المصرية .. مشاكله كتير ما بين ريم البارودي وسمية الخشاب ، بحبك يا صاحبي .. قالها لإخوة وهو بيغني وقال عن نفسه جوزاتي شهرتني اكتر من فني .

وعرض البرنامج مقطع فيديو اظهر لقاء سمية الخشاب الأخير مع الإعلامي عمرو أديب ، عبر فضائية "ام بي سي مصر" وهي تتحدث عن الطلاق واصفا إياه بالرزق ، حيث يجعل المرأة تتمتع بحياتها بعد أن تتخلص من الرجل سبب معاناتها ، بحسب اعتقادها ، ما جعل سعد يستشيط  غضبا ليعلق قائلا : عاوز أقول أن الست اللي تتجوز راجل ليوم واحد وتطلع تتكلم عليه تبقى ست (مش تمام ) – بحسب وصفه – والدين والشرع بيقولوا كده .

وتابع ، أنا وافقت اطلع في البرنامج عشان أوضح لجمهوري الحقايق كلها ، سمية قالت أن الطلاق مني رزق كبير وده خلى الناس تزعل مني ، وعموما الست اللي تطلع تتكلم على راجل كانت عايشة في خيره مش كويسة .

كبرياء سمية
وأوضح ، الكبرياء شيء فظيع ، الشيطان سقط من السماء بسبب التكبر بعد أن رفض السجود لآدم ، رغم انه كان يعلم أن الله يريد منه أن يسجد لأبينا ادم ، وهذا ما فعلته سمية الخشاب ، لأنها متكبرة جدا .
 
وكشف سعد بأنه طلقها غيابيا  ، نافيا كل تصريحاتها للإعلام بأنها من طلبت الطلاق ورفعت عليه قضية خلع حتى تتخلص منه بعد أن أصبحت غير قادرة على الحياة معه .

لم تكن تعلم
كما أوضح ، قالت رفعت عليه قضية من 6 شهور ، وقبل الطلاق كنا مع بعض في العراق وعايشين قصة الحب ، كان في خلافات مش هنكر ، وبعترف إني عندي مشكلة بتفضل في حياتي وبتعذب جدا لحد ما باخد القرار ،  عشان كدة هي مش عارفة أنا طلقتها ليه لحد النهارده ، وممكن تكون عارفة لان كان في مشاكل كبيرة بينا ، المشاكل دي كانت على مدار وقت كبير حاولنا نحلها بس فشلنا .

مشيرا إلى أنها لم تكن تتوقع قرار الطلاق ، ولم تطلب الطلاق منه ولو لمرة واحدة حتى ، واستشهد سعد بالقول " يا الله  اجعلنا من الذين لا  يشهدون بالزور"  .

مبينا انه جاء إلى البرنامج ليقول كل الحقائق :" لو كانت سمية تعلم إني سأطلقها لكنت طلقتها حضوري ، لأنه من المستحيل أن أعيش مع إنسانة لا تطيق الحياة معي ، كرامتي لا تسمح بذلك .

زواجه من ريم البارودي
وعن فترة زواجه من ريم ، قال أنها لم تتجاوز الـ6 أيام، لافتا إلى أنها تنازلت عن كل حقوقها بعد الطلاق ما جعله يؤمن أنها تريد الانفصال عنه ، واصفا إياها بصاحبة الشخصية المحترمة ، متابعا ، رغم تظاهرها خلال لقاءاتها التلفزيونية والصحفية بأنها شخصية "كيوت"، لكن في الحقيقة هي تمتلك شخصية مختلفة .

وكشف سعد أن ريم وافقت على طلاقها منه لكنها لم تريده أن يتزوج ممن امرأة أخرى بعدها ، وعلق سعد على بكاء ريم في البرامج بعد انفصالها عنه قائلا :" لو كانت عيطت قدامي عند المأذون مكنتش طلقتها .

أغنية بحبك يا صاحبي
وقال سعد أن هذه الأغنية التي تم غنائها في شقيقه عمرو سعد " يونس ولد فضة"، كانت في الأساس لمسلسل الأسطورة بطل محمد رمضان .

وأردف ، وجدت الأغنية مناسبة لمسلسل يونس ولد فضة ، هذا كل ما في الموضوع ، لم اقر ران تذهب لمسلسل شقيقي بسبب الإخوة والدم بيننا ، ولكن وجدتها ملائمة لمسلسل يونس عكس الأسطورة .

وشدد على انه لا توجد أي خلافات بينه وبين محمد رمضان ، مشيرا الى انه اتصل به وقتها واعتذر له .