أقباط متحدون-محرر الفيوم:
قال محمد محمد، القائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، أن امتحان مادة اللغة العربية والخط والإملاء لطلاب الشهادة الإعدادية، الذي أجري، اليوم، جاء في مستوى الطلاب ومن المنهج الدراسية، وورقة الامتحان خالية من الأخطاء وطباعتها واضحة.
 
وأضاف القائم بأعمال وكيل الوزارة، في بيان صحفي، منذ قليل، أنه وجه بتوفير سبل الراحة وتهيئة الجو المناسب للطلاب لأداء الامتحان واتباع التعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات، خلال جولة تفقدية له على لجان الامتحانات بالمدارس، مشيرا إلى أن مستوى الامتحان العام جيدا.
 
وأكد القائم بأعمال وكيل الوزارة، ضرورة تنفيذ تعليمات الأمن وتواجد عنصر الأمن، والزائرة الصحية باللجان الامتحانية، وعدم اصطحاب الطلاب التليفون المحمول، لافتا إلى أن إجمالى عدد طلاب الشهادة الإعدادية المتقدمين لأداء الإمتحان يبلغ 51 ألفا و912 طالبا وطالبة يؤدون الامتحانات أمام 220 لجنة بالإدارات التعليمية على مستوى محافظة الفيوم ، بدءً من اليوم وحتى الخميس المقبل.
 
وأوضح القائم بأعمال وكيل الوزارة، أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية، وربطها بغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية للتعامل مع أي مشكلة تطرأ وحلها فورًا.