أسيوط .. محمد محمود 
أعلن الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب عن إطلاق الجامعة لمبادرة بعنوان "حياة كريمة" والتي تهدف إلى تنظيم حفلات إفطار جماعي لأبناء الجامعة من مختلف الكليات في شهر رمضان الفضيل.
 
وصرح الدكتور شحاتة غريب أن المبادرة تأتى في إطار إستراتيجية الجامعة الهادفة إلى مشاركة كافة المنتسبين لها في مختلف الأعياد والمناسبات الدينية والاجتماعية والتخفيف عليهم الأعباء الاقتصادية.
 
وأشار غريب إلى أن المبادرة سوف تمتد طوال شهر رمضان الكريم ومن المقرر أن تقدم نحو 500 وجبة يومية وذلك بالتنسيق مع كافة كليات الجامعة وذلك لحصر الطلاب من غير المقيمين بالمدينة الجامعية وذلك لدعمهم بوجبات إفطار مجانية.
 
وأضاف إلى أنه في الأيام القادمة سيتم طرح تذكرة للمشاركة الطلاب وسوق يتم توفيرها في مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية وعن طريق اتحاد طلاب الجامعة، وأعضاء اتحاد طلاب الكليات، وكذلك اللجنة المنظمة للمبادرة، مع فتح باب المشاركة من كافة أفراد المجتمع من داخل الجامعة أو خارجها لدعم المبادرة بأية مبالغ مالية لتحقيق الغرض من إطلاقها في تعزيز قيمة التكافل الاجتماعي.