كتب - محرر الأقباط متحدون ن.ي
كشفت مافي ماهر، مخرجة، عن تفاصيل قصة خداعها في المخرج السينمائي، خالد يوسف، الذي تثور حوله العديد من المشاكل في الفترة الأخيرة.
 
وقالت "ماهر"، في تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن "يوسف"، أقنعها بأن توقع على عقد عمل بمبلغ زهيد لا يساوي حقها، على أن يعوضها ماليا فيما بعد، ورغم عملها الجاد معه إلا أنه لم يعطيها حقها.
 
وأشارت إلى أنها تعرضت للإهانة منه ومن زوجته، مضيفة: "وأنت عارف برضو أنا أقدر أستغل معلومات عندى وأبعت إيه لمين جوا أو برا مصر... وأنا فعلا كنت على وشك إنى أعمل كده بس ده كان هيبقى معناه إنى هوسخ إيدى ويبقى زى زيك وده مش هيحصل".
 
وتابعت المخرجة المصرية: "فقدام الناس كلها يا أستاذ خالد دى فرصتك الأخيرة فى إنك ترجعلى حقى أو تسكت للأبد وماتفكرش تانى تجيب سيرة نضال أو تكلمنا عن فساد أو تدينا محاضرات فى الحقوق والعدل... أما قهرتى فى من أحب واللى أنت حرمتنى أنى أساعده فهتفضل لعنة عليك طول حياتك". 
 
وأضافت: "وأما أنا فراضية تماما إنى كنت قد الإختبار ودافعت عن حقى بكل قوتى من غير ما إيدى تتوسخ.. وأقدر دلوقتى بمنتهى المصدقية أقول إنى قد اللى بطالب بيه وبدافع عنه وأتمنى إنك تراجع نفسك إنت كمان وتبقى قد اللى بتقوله علشان تفضل قادر تقوله وتلاقى حد يصدقك". 
 
يُذكر أن مافي ماهر هي مخرجة مصرية عملت مساعد مخرج لعدة مخرجين، منهم خالد يوسف وهانى خليفة وأخرجت عدة أفلام روائية قصيرة كان آخرها فيلم "بهية" إنتاج شركة أفلام مصر العالمية وسفارة بريطانيا، وكان نتاجا لورشة أشرف عليها المخرج محمد خان، وقد قام بالتمثيل فى الفيلم، وعرض الفيلم فى عدة مهرجانات عالمية منها المهرجان الدولى لسينما المرأة بسيول بكوريا، مهرجان بيروت السينمائى الدولى، مهرجان الماريا السينمائى الدولى للأفلام القصيرة بإسبانيا، مهرجان القاهرة السينمائى الدولى لسينما المرأة، مهرجان الوحدة السينمائى الدولى بالبحرين، مهرجان شنيت السينمائى الدولى للأفلام القصيرة، وغيرها من المهرجانات العالمية.