ممدوح نخلة  


  07 أغسطس 2005

صفحة كُتاب الأقباط متحدون

alkalema@hotmail.com

بصفتى قبطيا فسوف انتخب حسنى مبارك

 

 

لاشك أن الرئيس حسنى مبارك أفضل رئيس متسامح على وجه الأرض وسوف التزم بما قرره  وفرضه المجمع المقدس علينا  بإعادة انتخاب مبارك لفترة ولاية خامسة أدام الله حياته وحياتهم اقصد أعضاء المجمع المقدس وذلك للأسباب الآتية :

أولا/ منذ تولية الحكم ترك قداسة البابا رهن التحفظ أو الإقامة الجبرية في صحراء وادي النطرون لمدة أربعون شهر فقط وكان بإمكانه أن يتركه طول مدة حكمه .

ثانيا/ في عهده بنيت ثلاثين كنيسة جديدة  في جميع أنحاء الجمهورية بواقع كنيسة وربع كل سنة فقط  وكان من الممكن إلا يعطي تصاريح بالمرة.

ثالثا/ تعرض الأقباط خلال العشرين سنة الأخيرة لعشر مذابح فقط مثل الفكرية وأبو قرقاص وصنبو وطما والكشح ومنقطين راح ضحيتها اقل من مائة قبطي فقط  ، وكان من الممكن أن تكون المذابح يومية .

رابعا/ تعرضت اقل من عشرون كنيسة للتدمير والحرق مثل التمساحية باسيوط وبنى واللمس بمغاغة والباجور بالمنوفية وكان ممكن أن تتعرض مئات الكنائس للتدمير.

خامسا/ تم تعيين عدد من الفراشين والسعاة الأقباط في عدة وزارات سيادية كالدفاع والخارجية  والاقتصاد صحيح لا يوجد أي قبطي في منصب محافظ أو مدير امن أو رئيس جامعة أو عميد كلية أو عضو بنيابة امن الدولة ولكن يوجد للأنصاف أمناء شرطة ومدرسين العاب وتربية موسيقية أقباط .

 

E-Mail: info@copts-united.com

Copts United

لأقباط متحدون