م. عدلى ابادير يوسف


  08 يوليو 2005

صفحة كُتاب الأقباط متحدون

adly.youssef@copts-united.com

Zürich,  08.7.05
Eng. Adly A. Youssef  
Alte Landstrasse 23
8702 Zollikon
Switzerland
Tel.:  0041-1/391 42 33
Fax:  0041-1/391 77 50
e-mail: adly.youssef@copts-united.com

 

  شكرا لك يا حبيب العادلى برافو عليك

(و الله عملتها يا دكر)

 

 شكرا جزيلا يا حبيب العادلى ( و ما يجبهاش إلا رجالتها ) و الشعب كله مدين لكم بإنهاء الحكم العسكري لمصر بالسكتة القلبية يوم 25/5/2005 بعد 53 سنة  وذلك يوم شطح أوباش أجهزتكم و نفذوا تعليماتكم أمام نقابة الصحفيين و هتكوا عرض الصحفيات أمام التليفزيون و الإعلام المحلى و الخارجي وجعل الشعب كله كارها لهذا الحكم القـــــــــهري و المستبد و الذي فاحت رائحته العفنة في العالم اجمع الذي اصبح يحتـــــقرنا شعبـــــــــــا  ( لعدم ثورتنا هذه المدة الطويلة ضد الحكام الظالمين )  و حكومــــــــــــــة التخلف المدني و الحضاري و الثقافي و الإعلامي  و الديني .

ولقد استمر هذا الحكم القهري العسكري هذه المدة الطويلة بسبب طيبة و سماحة الشعب المصري الذي حكمتموه بالقهر و الإرهاب منذ 23/7/1952 .

و الشكر مرة أخرى لكم لإشعال ثورة الشعب ضد الظالمين القاهريين و الظاهر انه فات على ذكائكم وتخطيطكم الحكمة المعرفة ( اتق شر الحليم إذا غضب )

و العاقبة عندنا في المسرات برحيلكم و رحيل هذا الحكم العسكري الظالم الذي خرب البلد ونهب ثرواتها و أودعوا في بنوك العالم الخارجي سرقاتهم المقدرة ب250 مليار دولار .

أخيرا نكرر شكرنا لهذه الرعونة التي ستحقق أحلام الشعب المصري برحيل العسكر وعودتهم إلى ثكناتهم العسكرية بعدما خربوا البلد و دمروها .

مسكينة يا مصر خربوكي أبنائك اللي لابسين الكاكى .

 

مهندس

عدلي ابادير يوسف

رئيس المؤتمر الدولي لأقباط المهجر سبتمبر 2004 و رئيس اللجنة التاسيسية وكبير السن ل 1.5 مليون قبطي في المهجر .

 


E-Mail: info@copts-united.com

Copts United

لأقباط متحدون