م. عدلى ابادير يوسف


  4 مارس  2005

صفحة كُتاب الأقباط متحدون

adly.youssef@copts-united.com

Zürich,  4.3.05
Eng. Adly A. Youssef  
Alte Landstrasse 23
8702 Zollikon
Switzerland
Tel.:  0041-1/391 42 33
Fax:  0041-1/391 77 50
e-mail: adly.youssef@copts-united.com
خطاب مفتوح إلى سمو الأمير عبد الله ولى عهد المملكة العربية السعودية
من كبير السن للمليون ونصف من اقباط المهجر المصريين

 سمو الأمير- تحية طيبة وبعد فإنني أحيي فيكم الشجاعة و الصراحة و الإخلاص في حديثكم 26/2/2005 مع جريدة الشرق الأوسط والذي صرحتم فيه أن الإسلام والعرب في ضيقة ومحنة وعلى العالم ألان جمع الشمل مسلمين ومسيحيين وهذه أول مرة تحدث  منذ 30 سنة أن تعترف السعودية بان هناك مسيحيين على وجه الأرض يجب احتضانهم .

و أرجو أن يتسع صدر سموكم لسماع الحقائق آلاتية والتي أوصلت العرب والإسلام ألي الخراب الحالي وهو الخندق الوهابي .

 1- منذ 30 عاما ووزارتكم الإسلامية ومخابراتكم تشجع وتمول وترشى أولو الأمر في مصر والعالم العربي لنشر المذهب الوهابي البدوي الصحراوي المتعصب بهدف أسلمه وقتل الكفار والنصارى.

2- وفى نفس الوقت زرعتم الجوامع في العالم اجمع وجعلتموها هي وكل ما فيها مراكز لإشعاع التعصب والإرهاب والكراهية والقتل وكثرت فيها فبارك الفتاوى التي تحرض على القتل و الإرهاب كوسيلة للجهاد ولنشر الإسلام الوهابي و اليوم اصبح كل إرهابي هو إسلامي يطبق الوهابية حرفيا .

3- استمرت هذه الوهابية السعودية لنشر الإسلام الوهابي في العالم اجمع مما أدى إلى الخراب  الإرهاب والقتل من الأطفال والنساء  بسبب تخطيط الوهابية السعودية لكي يسودوا العالم ويعودوا به 14 قرن للخلف .

4- إن تدفق البترودولار الوهابي هو سبب نقمة على الإسلام والسعودية والعالم اجمع وهو الذي وصلنا للخراب الحالي و السعودية هي الفاعل و المدبر والمخطط والممول الأصلي لكل ما حدث وكان هذا التخطيط هو من مخابرات السعودية الذي كان يقودها الأمير ترك بن عبد العزيز ولعل سموكم تذكرون تمويلكم و اعترافكم  بطالبان  و أمثاله من ألا نظمه المتعصبة و المتأخرة و المتخلف 14 قرن من الزمان .

 5- هناك مليون ونصف قبطي مصري هاجروا تحت ضغوط التعصب الوهابي الوارد لمصر مع دولارات سموكم التي بها اشتريتم ولاء كل أولو الأمر واصبحوا يتسابقون من له السبق والريادة في اضطهاد الأقباط و التنكيل بهم والاستهزاء بعقيدتهم  .

 6- هناك أثنى عشر مليون قبطي مازالوا في مصر يعانون المر والذل والهوان وكل هذا كان تنفيذا لقرارات لمؤتمر  الدول الإسلامية في جدة سنة 1955 بإخلاء الشرق الأوسط من المسيحية .

7- كان أول صوت صارخ في البرية هو مقالة الأمير طلال بن عبد العزيز في جريدة معابر والذي نشر في يوم 29 كانون الثاني2002( مرفق طية )ولكنها كانت صرخة في وأدى غير ذي زرع .

 8- لقد بلغ التخطيط الوهابي للسيطرة على العالم في 11/9/2001 وسقط القناع من وجه الوهابية السعودية وانقلب السحر على الساحر وعلم العالم اجمع أن 15 من 19 شخص ممن ارتكبوا هذه الجريمة التاريخية هم سعوديين وهابيين مولهم الأشخاص و المؤسسات السعودية .

 9- كان 11/9/2001 لطمة على جبين السعودية لان الأمريكان هم الذين طوروكم وعلموا أولادكم وكان هذا هو رد الجميل لمن نقلكم من البدوية ألي الحضارة  .

سمو الأمير إن السعودية هي الفاعل و المدبر الأصلي لكل هذا الخراب في العالم وخاصة مصر التي اضطهدت أبنائها الأقباط اضطهاد منظم بسبب العقيدة الوهابية التي نشرتموها ولذلك نحن نأمل أن سموكم تساهمون في نشر التوعية والإصلاح السريع في كل البلاد التي أغدقتم عليها بالدولارات لتسير في مساركم المدبر للعالم اجمع بما فيها السعودية .

ولذلك فعلى السعودية تقع مسئولية إصلاح المفاهيم الوهابية السائدة ألان علما بأنه ليس سرا أن السعودية و إسلامها الوهابي اصبحوا أعداء العالم الحر كله هذه الحقائق يا سمو الأمير يجب مواجهتها لتدرك الموقف قبل أن تجتاح ثورات الشعوب التي رزحت نصف قرن تحت الظلم و الإرهاب و القتل بواسطة حكامها قبل أن تحرق الأخضر و اليابس .

هذه مسئوليتكم يا سمو الأمير حتى لا تدخل السعودية في التاريخ على إنها فتحت أبواب جهنم على العالم اجمع بدولارات عوائد البترول .

واذكر قول الشاعر  : وإذا ما الجرح رم على فساد   تبين فيه إهمال الطبيب .

وتفضلوا بقبول احترامنـــــــــــــا .

 

مهندس / عدلي أباد ير يوسف      

 رئيس المؤتمر الدولي الأول لأقباط المهجر المنعقد في زيورخ في الفترة من 23 إلى 25 سبتمبر 2005 ورئيس اللجنة التاسيسية لمؤتمر اتحاد الأقباط المنعقد في زيورخ من 29 إلى 30 يناير 2005 .

 

www.copts-united.com

www.copts.com

www.copts.co.uk.

www.amcoptic.com

www.4copts.org

 

المرفقات : 

الرابط لمقالة الأمير طلال بن عبد العزيز   بعنوان ( بقاء المسيحيين العرب )  عن النهار، 29 كانون الثاني 2002

http://maaber.50megs.com/tenth_issue/lookout_10.htm

E-Mail: info@copts-united.com

Copts United

لأقباط متحدون