الأقباط متحدون - إحالة مسؤلى الإدارتين الزراعية والهندسية بمشتول السوق للتحقيق
  • ١٢:٤٧
  • الاثنين , ١١ فبراير ٢٠١٩
English version

إحالة مسؤلى الإدارتين الزراعية والهندسية بمشتول السوق للتحقيق

الشرقية - سارة على

حوادث

٣٧: ١١ ص +02:00 EET

الاثنين ١١ فبراير ٢٠١٩

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
الشرقية - سارة على
أحال الدكتور ممدرح غراب ، محافظ الشرقية ، مسؤلى الإدارتين الزراعية و الهندسية بمركز مشتول السوق للتحقيق للتقصير والإهمال في العمل والسماح بالبناء بالمخالفة على الأرض الزراعية ، وعدم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ، مؤكداً أنه لن يسمح  بتواجد مسئول مقصر في عمله داخل الجهاز التنفيذي للمحافظة 
 
 جاء ذلك خلال جولته المفاجئة لمركز ومدينة مشتول السوق إستجابة لشكاوى المواطنين الواردة عبر الواتس آب بخصوص التعدي بالبناء على الأرض الزراعية بنطاق المركز.
 
وأصدر المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتشكيل لجان للمرور علي الأراضي الزراعية للحفاظ عليها وللتصدى لأعمال البناء المخالفة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
 
كما تفقد محافظ الشرقية الجمعية التعاونية الزراعية و تفقد مستشفى مشتول السوق المركزي للوقوف على الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى وللمترددين على المستشفى.
 
وتجول المحافظ داخل اقسام الإستقبال والطواريء  والباطنة والنسا والتوليد والصيدلية مشدداً على ضرورة توافر الأدوية والأمصال الطبية داخل المستشفى ، كما إطلع المحافظ على دفاتر النوبتجية للتأكد من تواجد الأطباء وطاقم التمريض والإلتزام بمواعيد العمل المحددة لهم لتقديم خدمة صحية مميزة للمرضى