الأقباط متحدون - وزير التعليم يقرر وضع مدرسة الرضوى تحت إشراف الوزارة بعد حادث مليكة
  • ٠٧:٥٥
  • الخميس , ١٠ يناير ٢٠١٩
English version

وزير التعليم يقرر وضع مدرسة الرضوى تحت إشراف الوزارة بعد حادث مليكة

أخبار مصرية | صدى البلد

٤٣: ٠٣ م +02:00 EET

الخميس ١٠ يناير ٢٠١٩

طارق شوقى وزير التعليم
طارق شوقى وزير التعليم

 أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريح خاص لموقع صدى البلد أنه أصدر قرارا بوضع مدرسة الرضوى الحديثة التابعة لادارة أكتوبر التعليمية بمحافظة الجيزة تحت الاشراف المالي والاداري للوزارة.

 
واوضح الوزير ان هذا الاحراء يأتي على خلفية الحادث المؤسف الذي أدى لوفاة الطفلة مليكة أحمد صبحى بمرحلة رياض الأطفال، بسبب اتوبيس مدرسة الرضوي الحديثة الخاصة التابعة لإدارة أكتوبر التعليمية.
 
واوضح الوزير انه أمر بالتحقيق الفوري في الحادث المؤسف لوفاة الطفلة مليكة أحمد صبحى بمرحلة رياض الأطفال، بمدرسة الرضوي الحديثة الخاصة التابعة لإدارة أكتوبر التعليمية.
 
وقد نعى الدكتور طارق شوقي الطفلة، وقدم الوزير خالص التعازي والمواساة لأسرتها، راجيًا المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، ويلهم أهلها الصبر والسلوان.
 
واكد الوزير أنه لا تهاون فى حق الطفلة المتوفية ، مشيرا الى انه فور استكمال التحقيقات سيتم محاسبة المهملين فور ثبوت ذلك، وسيعاقب كل من أخطأ، لأن حياة أطفالنا وسلامتهم مهمتنا الأساسية.
الكلمات المتعلقة
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.