الأقباط متحدون - استمرار حملات لضبط التوك توك غير المرخص بالمراكز والقرى ومصادرتها بأسيوط
  • ٠٨:٥٣
  • الخميس , ٦ ديسمبر ٢٠١٨
English version

استمرار حملات لضبط التوك توك غير المرخص بالمراكز والقرى ومصادرتها بأسيوط

محمد محمود

محافظات

٥٤: ٠١ م +02:00 EET

الخميس ٦ ديسمبر ٢٠١٨

استمرار حملات لضبط التوك توك - أسيوط
استمرار حملات لضبط التوك توك - أسيوط
أسيوط : محمد محمود
شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسيوط بالتنسيق مع إدارة المرور برئاسة اللواء أشرف مرسي مدير إدارة المرور بأسيوط حملات مرورية مكبرة استهدفت عدة شوارع بقرى (موشا ، منقباد ، بني حسين) التابعة لمركز أسيوط لضبط مركبات التوك توك غير المرخصة طبقًا لقرار محافظ أسيوط رقم 1601 لسنة 2018 ووفقاً لأحكام قانون المرور رقم 66 لسنة 1973 معدلاً بالقانون رقم 121 لسنة 2008م وقد تم حجزهم في الأماكن المخصصة لهم لحين إنهاء أصحابها إجراءات التراخيص الخاصة بها.
 
وأوضح إنه سيتم تحديد أعداد معينة للتوك توك المراد ترخيصها حسب حالة الطرق وبما لا يعوق الحركة المرورية وبناءاً على رؤية وقرار إدارة مرور أسيوط بالتنسيق مع الوحدات المحلية بكل مركز على أن يتم إغلاق باب الترخيص أمام الباقيين في حالة الوصول للأعداد المحددة.
 
أكد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط على مواصلة شن حملات مرورية بمراكز وقرى المحافظة لضبط مركبات التوك توك غير المرخصة ومصادرتها لحين توفيق أوضاعها بعد انتهاء المهلة المحددة للترخيص وهي الأول من ديسمبر الجاري وذلك بالتنسيق مع إدارة مرور أسيوط ورؤساء الوحدات المحلية والاحياء.
 
وأوضح إن مركبات التوك توك المخالفة التي يتم مصادرتها يجري رفع البصمات لها بواسطه لجنة فنية من إدارة المرور متواجدة بمراكز المحافظة لتسهيل إجراءات الترخيص على أصحاب المركبات.
 
وأشار إلى اتخاذ التدابير والإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين والمتقاعسين عن الترخيص موجهاً جميع رؤساء الوحدات المحلية والاحياء بالتنسيق وإدارة المرور لتطبيق القرار حفاظاً على أمن وسلامة المواطنين والقضاء على سلبياته.
 
الكلمات المتعلقة