الأقباط متحدون - جامعة الإسكندرية تكرم فريقا طبيا أنقذ مريضا مصابا بطعنة في القلب داخل المستشفى الأميري
  • ١٤:٢١
  • الاربعاء , ٧ نوفمبر ٢٠١٨
English version

جامعة الإسكندرية تكرم فريقا طبيا أنقذ مريضا مصابا بطعنة في القلب داخل المستشفى الأميري

أخبار مصرية | الأهرام

٢٧: ١٠ ص +02:00 EET

الاربعاء ٧ نوفمبر ٢٠١٨

الفريق الطبي
الفريق الطبي

أعلن الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، عن تكريم الفريق الطبى الذى أنقذ مريض قسم الطوارئ بمستشفى الأميرى الجامعي.

وكان المريض، قد دخل أمس الأول فى حالة حرجة إلى قسم الطوارئ بالمستشفى، إثر شجار نجم عنه طعنة فى القلب، وكان يفصله دقائق بين الحياة والموت، لولا العناية الإلهية، ثم التدخل السريع للأطباء بقسم الطوارئ، الذين سارعوا بالتعامل مع الحالة، فى محاولة للسيطرة على النزيف المستمر.

وأوضح رئيس الجامعة، أن التكريم سيكون خلال مجلس الجامعة القادم، تقديراً لما قاموا به من جهد لإنقاذ المريض، وتقديم خدمة مجانية على أكمل وجه، وعلى أعلى مستوى من الكفاءة والدقة والمهارة.

جدير بالذكر، أن الفريق الطبى الذى شارك فى إنقاذ المريض، ضم فى مجال الجراحة من أطباء القلب والصدر، كل من، الدكتور أحمد عبد العزيز، أخصائى قلب وصدر، والدكتور عبد الرحمن حسب، والدكتور حنان ممدوح، ومن أطباء التخدير، جاء على رأس الفريق الدكتور عبد الله جابر، أخصائى التخدير، والدكتور باسم مدحت، والدكتور أحمد علبة، بالإضافة إلى عطا من التمريض.

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.