الأقباط متحدون - الخارجية: اتخاذ كل الإجراءات اللازمة للبحث عن مصري مختطف في نيجيريا
  • ١٣:٠٢
  • الخميس , ١١ اكتوبر ٢٠١٨
English version

"الخارجية": اتخاذ كل الإجراءات اللازمة للبحث عن مصري مختطف في نيجيريا

أخبار مصرية | الوطن

٤٣: ٠٥ م +02:00 EET

الخميس ١١ اكتوبر ٢٠١٨

وزارة الخارجية-صورة أرشيفية
وزارة الخارجية-صورة أرشيفية

 أكد السفير خالد يسري رزق، مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية والمصريين بالخارجية، تقديم الدعم اللازم لأسرة المواطن رضا السيد حسنين، المختطف في نيجيريا، واتخاذ جميع التدابير لإعادته إلى أرض الوطن.

 
وأوضح مساعد وزير الخارجية، أنه فور تداول وسائل إعلام ومواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن اختطاف المواطن في نيجيريا، استقبل أسرته للتعرف على ملابسات الحادث.
 
وأضاف، أن الوزارة تواصلت مع السفير المصري في نيجيريا عاصم حنفي بشأن المواطن المذكور، والذي أكد بدوره على تواصل السفارة بالفعل مع جميع الجهات المعنية بنيجيريا فور تلقيها الخبر.
 
وكشف سفير مصر في نيجيريا، تواصله شخصيا مع أسرة المواطن، مؤكدا على مواصلة السفارة جهودها من أجل الاطمئنان على سلامته.
 
وأكد مساعد وزير الخارجية على أن الوزارة ستتولى على مدار الساعة متابعة التطورات مع السلطات النيجيرية المعنية بالتنسيق مع السفارة المصرية في أبوجا، من أجل إعادة المواطن المصري في أقرب فرصة ممكنة إلى أرض الوطن.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.