الأقباط متحدون - الراقصة دينا: بحب شكلي بالحجاب وأي ست مسلمة في العالم تتمنى يحصل لها الشرف دة
  • ١٠:٠٩
  • الاربعاء , ١٠ اكتوبر ٢٠١٨
English version

الراقصة دينا: بحب شكلي بالحجاب وأي ست مسلمة في العالم تتمنى يحصل لها الشرف دة

٥٢: ٠٥ م +02:00 EET

الاربعاء ١٠ اكتوبر ٢٠١٨

صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

 كتبت – أماني موسى

قالت الفنانة والراقصة دينا، أنها إذا اكتشفت خيانة شريكها ستختار الصمت وأن تحذفه من حياتها، وأنها تعرضت لموقف مشابه مع صديقة مقربة لها، ولم تواجهها ولم تستمر علاقتهما.
 
وعن رد فعلها إذا ما تعرض لها باللمس أثناء الرقص، فأنها ستقوم فورًا بضربه، مشيرة إلى أنها ذات مرة كسرت أنف أحدهم، وأنها تحرص على ارتداء خاتم كبير بيدها لاستخدامه للضرب إذا ما تعرض لها أحدهم.
 
وبسؤالها، هل تقبل هدية ثمينة من شخص غريب لا تعرفه، أجابت دينا أنها لن تقبل، فقد يكون شخص لطيف، ولا يقصد شيء وحش، لكن الهدية لها معاني وقد يطلب منها أمور لا تروق لها أو تعجبها.
 
مضيفة إلى أنها ضد قيام الرجل بضرب المرأة، وحول ما إذا كانت تنزعج من تلقيبها بـ الراقصة، أكدت أنها تفخر بمهنتها ولم تدعي أنها شيخة طريقة، فهي راقصة وهذه مهنتها والجميع يعلم هذا.
 
وحول ارتداءها الحجاب في مسلسل الطوفان، قالت أنها تحب شكلها بالحجاب، وأي ست مسلمة في العالم تتمنى يحصل لها الشرف دة.
 
وأكدت رفضها لرؤية رجل يرقص رقص شرقي، لأن هذا منافي للطبيعة وأن الرقص الشرقي به أنوثة وخفة ودلع، وبالتالي لا يليق بالرجل أن يفعل مثل هذه الأفعال.
 
وعن انتقادها من بعض رواد السوشيال ميديا لها حين تتكلم عن الدين، تساءلت هو كل راقصة لازم تكون بلا أخلاق ومعندهاش دين؟ وتابعت: هيجي يوم كلنا هنقف فيه أمام الله وهنتحاسب وهيبان فيه مين اللي كويس ومين الوحش، ومحدش له أنه يحكم في الأرض على الآخرين.