الأقباط متحدون - أسامة حسني يقضي يوماً فى قطاع الناشئين ببايرن ميونيخ
  • ٢١:٣٧
  • الخميس , ١٦ اغسطس ٢٠١٨
English version

أسامة حسني يقضي يوماً فى قطاع الناشئين ببايرن ميونيخ

رياضة | اليوم السابع

٤٢: ٠٧ م +02:00 EET

الخميس ١٦ اغسطس ٢٠١٨

 أسامة حسني يقضي يوماً فى قطاع الناشئين ببايرن ميونيخ
أسامة حسني يقضي يوماً فى قطاع الناشئين ببايرن ميونيخ

قضي أسامة حسني  نجم منتخب مصر والأهلي الأسبق يوماً كاملاً  في قطاع الناشئين بنادي بايرن ميونيخ الألماني لمعرفة أحدث طرق التدريبات بالقطاع.

وحضر أسامة حسني مباراة ودية لفريق الناشئين تحت 19 سنة وقضى جلسة لمدة ساعة مع المدير الفني للفريق الألماني تحدثا خلالها عن عدد من الامور الفنية التى يتطلع نجم الاهلي ومنتخب مصر الأسبق للأستفادة منها خلال معايشته الحالية بنادي بايرن ميونيخ والتى تستمر حتى 22 أغسطس الجاري.

وتأتي فترة مُعايشة اسامة حسني فى العملاق البافاري بحثا عن اكتساب المزيد من الخبرات التدريبية والاطلاع على احدث  الطرق الفنية والتكتيكية فى مجال التدريب.

ويتطلع أسامة حسني نجم الأهلي الأسبق أيضا للإستفادة من الخبرات الأوربية في مجال التدريب وفنون التعامل النفسي والشخصي خاصة وأن نادي بايرن ميونيخ يبقي أحد أكبر وأعرق الأندية الأوربية والعالمية التي تقدم العديد من الدورات التدريبية لصقل مواهب المدربين الواعدين ووضعهم علي طريق مصاف كبار المديرين الفنيين في العالم لما يملكه النادي الألماني الشهير من إمكانيات فنية و بشرية و تدريبية علي اعلي مستوي تمنح المتقدمين للحصول على معايشة خبرات كبيرة

ويحضر  أسامة حسني تدريبات الفريق الاول بنادي بايرن ميونيخ بجانب تدريبات الفريق الثاني  وكذلك تدريبات قطاع الناشئين لاكتساب المزيد من الخبرات التدريبية، عن قرب والتعرف على كل ما هو جديد في عالم التدريب.

وخلال تواجد أسامة حسني فى النادي الألماني العريق ألتقي بنجوم كبار فى البايرن وحرص على التقاط الصور التذكارية معهم.