الأقباط متحدون - لجنة الفتوى بالأزهر الشريف مشادة على الهواء نفقة الزوجة
  • ٠١:٠٧
  • الاربعاء , ١٥ اغسطس ٢٠١٨
English version

لجنة الفتوى بالأزهر الشريف مشادة على الهواء نفقة الزوجة

أخبار مصرية | المصرى اليوم

٥٥: ١٠ م +02:00 EET

الاربعاء ١٥ اغسطس ٢٠١٨

وزيرة الصحة هالة زايد - صورة أرشيفية
وزيرة الصحة هالة زايد - صورة أرشيفية

 علق الدكتور محمد الهياتمي، القائم بأعمال وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، على حالة عبده هشام، طفل لديه 6 سنوات فقد عضوه الذكري بسبب خطأ طبي أثناء عملية  الطهارة، موضحًا أنه أجرى العملية  مع توأمه، وأن توأمه سليم، ولكن حدث له مضاعفات.

وأضاف «الهياتمي»، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج «آخر النهار»، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، المذاع عبر فضائية «النهار وان» مساء الأربعاء، أنه تم تشكيل لجنة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وتم إحالة المسألة إلى النيابة الإدارية، ثم إلى النيابة العامة، وتم إيقاف الطبيب عن العمل مؤقتًا حتى تنتهي التحقيقات.
 
وأشار إلى أن الطب الشرعي أقر حدوث «غرغرينة» في العضو الذكري، وأن النيابة الإدارية لم تخرج التقرير النهائي حتى الآن.
 
وتابع: «لا ننكر حدوث أخطاء، دي مأساة والكل مشارك فيها، ونتحمل المسؤولية»، لافتًا إلى أنه تم تحويل الطفل إلى مستشفى معهد ناصر عن طريق طيارة خاصة، معقبًا: «سنحاول إيجاد فرصة لاستعادة الأمور بشكل كبير».
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.