الأقباط متحدون - رئيس الثروة السمكية يستجيب لطلب برلمانى بالسويس ببدء موسم الصيد الجديد
  • ٠٨:٥٤
  • الجمعة , ١٠ اغسطس ٢٠١٨
English version

رئيس الثروة السمكية يستجيب لطلب برلمانى بالسويس ببدء موسم الصيد الجديد

رأفت إدوار

محافظات

٤٠: ١٠ ص +02:00 EET

الجمعة ١٠ اغسطس ٢٠١٨

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 كتب – رأفت إدوار
اعلن الدكتور ايمن عمار رئيس هيئة تنمية الثروة السمكية عن بدء موسم الصيد اعتباراً من الاول من سبتمبر القادم هذا العام ولجميع الصيادين ولكافة حرف الصيد وذلك للعدالة وتنفيذاً لشروط وقواعد تنظيم الصيد بخليج السويس والبحر الاحمر.

جاء ذلك استجابة لمطالبة النائب عبد الحميد كمال نائب السويس رسمياً باهمية تطبيق عدالة بدء موسم الصيد للجميع حفاظاً على الثروة السكية وللمساواة في رزق وعمل الصيادين كافة فى لقاء عقد بمكتب رئيس الهيئة خلال الاسابيع الماضية.

وحضر اللقاء مجدي الشعيري المستشار القانوني لجمعية الصيد للسفن الالية لحرفتي البجر والشنشولا وعدد من اعضاء الجمعية منهم علي ابو امين الشامي و سيد شردي وبحضور نائب رئيس حزب الوفدبالسويس القيادي على امين كما حضر اللقاء رئيس الاتحاد النوعي للثروة السمكية المائية محمد محمد الفقي.

من ناحبة اخري وجه النائب عبد الحميد كمال الشكر الى رئيس تنمية الثروة السمكية لاستجابته العادلة ووجه له التهنئة بثقة السيد وزير الزراعة والقيادة السياسية لاختياره وتعيينه رئيسا جديدا للهيئة .

من جانبه اكد د. ايمن عمار رئيس الهيئة على اهمية تطبيق القانون ومواجهة المخالفين والردع لاي مخالفات ومواجهة الفساد مع بدء الموسم السنوي للصيد فى موعده اول سبتمبر.

وأكد النائب " كمال " بأهمية احترام القانون وعدم ايجاد اي تمايز بين حرف الصيد والصيادين مع التأكيد لاهمية الحفاظ على الثروة السمكية باعتبارها قضية أمن غذائي.