الأقباط متحدون - 5 نصائح لحياة أفضل من أوبرا وينفري
  • ١٣:٥٠
  • الخميس , ٩ اغسطس ٢٠١٨
English version

5 نصائح لحياة أفضل من أوبرا وينفري

منوعات | الوفد

٢٣: ١٠ م +02:00 EET

الخميس ٩ اغسطس ٢٠١٨

أوبرا وينفري
أوبرا وينفري

إن كنت تبحثين عن الطرق السديدة التي يمكنك من خلالها أن تعيشي حياة أفضل، أوبرا وينفري تمدك وفق تجربتها الشخصية بـ5 قواعد لحياة أفضل.

غالباً ما يلتزم الأشخاص الصمت عندما تتحدث أوبرا، هي تلك المرأة التي ناضلت وكافحت لكي تصل إلى ما هي عليه اليوم، وهي لطالما شاركت تجاربها الشخصية مع الآخرين من أجل دعوتهم إلى تحسين حياتهم وسعيهم نحو مستقبل أفضل.

1- التوازن هو المفتاح: خلال مقابلة لها قالت أوبرا: "أستطيع أن آكل أي شيء أريد، ولكن لا أستطيع أن آكل كل شيء في الوقت عينه، وفلسفة الحياة الناجحة تشبه ذلك "يمكنك الحصول على كل شيء، ولكنك لن تستطيعي الحصول على كل شيء في الوقت عينه".

2- ضع معايير جمال خاصة بك: بعد أن خسرت أوبرا كيلوجرامات كثيرة من وزنها، أشارت إلى أن الأيام التي كانت تحلم خلالها بإمكانية الحصول على أي قطعة تريدها من الملابس لتتناسب مع جسمها قد ولّت.

3- خصص وقتاً لنفسك: في إحدى منشوراتها على موقعها الخاص ذكرت أوبرا أنه من الضروري تخصيص بعض الوقت للعناية بأنفسنا وهي جرعة صحية على شكل وقت من الهدوء ما بين 20 دقيقة في الصباح و20 دقيقة في المساء.

4- الامتنان من اللحظة التي تستيقظ بها: تؤكد أوبرا أنها لم تضبط المنبه أبداً، وهي تفكر فقط في وقت استيقاظها وبالفعل تستيقظ قبله عادة. إلى جانب ذلك، أشارت إلى أن الفكرة الأولى التي تخطر لها عند الاستيقاظ من النوم هي أنها ما زالت على قيد الحياة فتشكر الله على ذلك.

5- عيش الوقت الحاضر: تذكر أن اللحظة التي تمر بها لن تعود فاستفيد منها وهذا هو سر النجاح والسعادة.

الكلمات المتعلقة