الأقباط متحدون - شاهدوا 4 علامات ألمحت إلى مرض إليسا مبكراً ولم ينتبه إليها أحد
  • ١٧:١٩
  • الخميس , ٩ اغسطس ٢٠١٨
English version

شاهدوا 4 علامات ألمحت إلى مرض إليسا مبكراً ولم ينتبه إليها أحد

فن | ليالينا

١٢: ٠٤ م +02:00 EET

الخميس ٩ اغسطس ٢٠١٨

إليسا
إليسا

بعضها كان سبباً لانتقادها بقوة
بعد إعلان إصابة إليسا بسرطان الثدي وشفائها منه بعد أن تلقت العلاج الكيماوي سراً، بدأ الجميع في البحث عن الشواهد والأدلة التي كانت تبين مرض النجمة اللبنانية دون أن تفصح هي عن الأمر بشكل علني.

وقد توصل بالفعل محبو النجمة اللبنانية إلى 4 شواهد كانت تؤكد للجميع معاناتها الصحية في صمت دون إعلان صريح، ولكن لم ينتبه أحد إلى تلك العلامات.

أولى العلامات كانت بالطبع سقوط إليسا المفاجئ خلال حفل غنائي لها في دبي، ووقتها ظن الجميع أنها تعاني من الإرهاق، بينما هي كانت تعاني من وطأة العلاج الكيماوي المكثف الذي كان يضعف جسمها.


وبالمثل، فإن رفض النجمة اللبنانية التصوير مع المعجبين في كواليس حفلاتها، كذلك انسحابها المفاجئ من التسجيل مع الصحفيين، جعل الكثيرون يهاجمونها ويتهمونها بالتعالي والغرور، بينما هي في الحقيقة كانت تنسحب لعجزها عن الوقوف لوقت إضافي بعد أن أنهكت نفسها في الوقوف على خشبة المسرح لأداء فقراتها الغنائية.


أما ثالت العلامات، فكانت بكاء إليسا بشكل مفاجئ وغير مفهوم خلال تصوير بعض حلقات برنامج "ذا فويس"، حتى أنها كانت تتلقى الدعم من بعض زملائها أعضاء لجنة التحكيم الذين كانوا يظنون أنها تتأثر بالأغنيات التي يتم تقديمها، بينما هي كانت تحاول التماسك والمحافظة على سلامتها النفسية أمام الكاميرات حتى لا تنهار وتحكي عن آلامها.


وأخيراً، كانت بعض منشورات إليسا تلمح إلى وجود خطب ما في حياتها، مثل تحولها إلى الأكلات الصحية، ومنشوراتها المتعددة مع أصدقائها المقربين الذين كانوا يعلمون حالتها ويساندونها بعيداً عن الكاميرات.