الأقباط متحدون - فيديو.. مدير كلية الشرطة للسيسي: تبني بشعبك حضارة جديدة
  • ٠٨:٥٤
  • السبت , ٢١ يوليو ٢٠١٨
English version

فيديو.. مدير كلية الشرطة للسيسي: تبني بشعبك حضارة جديدة

أخبار مصرية | الوفد

٢٦: ١١ ص +02:00 EET

السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨

صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

أعرب اللواء أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية ومدير كلية الشرطة، عن شكره وتقدير لحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة.

وأكد فى كلمته بالحفل بأكاديمية الشرطة اليوم السبت - ، أن طلاب الكلية عازمون على أداء واجبهم بجهود متفانية وتضحيات غالية وعطاء دائم.

وقال للرئيس السيسي: "قدمت ملحمة باهرة من العمل والعطاء، تبني بشعبك حضارة جديدة وتحقق لنا إنجازا بعد إنجاز"، موجها التحية لوزير الداخلية اللواء محمود توفيق، على توجيهاته بتطوير منظومة العمل الأمني والبحري بما يتواكب مع المستجدات الراهنة والتفاعل مع مستجدات الساحة.

وأوضح أن كلية الشرطة نظمت برامج تدريبية مشتركة بين طلاب الشرطة والكلية الحربية لتوحيد المفاهيم بينهم، والتي عكست مدى الإصرار
على التلاحم الصادق فيما بينهم، لافتا إلى أن الوطن يشهد ميلاد جيل جديد تربى على أسس وركائز أمنية أرسيت دعائمها من خلال تصميم أكواد أمنية تتسق مع المواصفات القياسية التي يجب أن يتمتع بها ضابط الشرطة وبما يتناسب مع عظم الرسالة وحجم الأمانة وقدر التضحيات كافة".

وأضاف أن الكليةتحتفل اليوم بـتخريج 1281 من طلبة كلية الشرطة من بينهم 45 طالبًا فلسطينيًا بنسبة نجاح 92%، لافتًا إلى أنه تم تنفيذ تدريبات مشتركة بين طلبة الشرطة وطلبة الكلية الحربية.

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.