الأقباط متحدون - كرواتيا تصعد لنهائس كأس العالم بعد ترويض الأسود الإنجليز الثلاثة
  • ٢٢:٤٣
  • الاربعاء , ١١ يوليو ٢٠١٨
English version

كرواتيا تصعد لنهائس كأس العالم بعد ترويض الأسود الإنجليز الثلاثة

محرر المتحدون ن.ى

رياضة

٤٩: ١٠ م +02:00 EET

الاربعاء ١١ يوليو ٢٠١٨

كرواتيا تصعد لنهائس كأس العالم بعد ترويض الأسود الإنجليز الثلاثة
كرواتيا تصعد لنهائس كأس العالم بعد ترويض الأسود الإنجليز الثلاثة
كتب - محرر الأقباط متحدون ن.ي
قلب المنتخب الكرواتي الطاولة على نظيره الإنجليزي، الذي فرض سيطرته على مباراة نصف نهائي كأس العالم المقام حاليا في روسيا FIFA 2018.
 
وبدأ منتخب الأسود الثلاثة بتشكيلة كالأتي:جوردان بيكفورد؛ كايل والكر، جون ستونز، هاري ماجواير؛ كييران تريبيير، ديلي آلي، جوردان هندرسون، جيسي لينجارد، آشلي يونج؛ رحيم ستيرلينج، هاري كاين.
 
أما المنتخب الكراوتي فقد جاءت التشكيلة كالأتي: دانييل سوباسيتش؛ إيفان سترينيتش، دوماجوي فيدا، ديجان لوفرين، سيمي فرساليكو؛ مارسيلو بروزوفيتش، إيفان راكيتيتش؛ إيفان بيريسيتش، لوكا مودريتش، أنتي ريبيتش؛ ماريو ماندزوكيتش.
 
وسيطر منتخب الأسود الثلاثة على المباراة منذ الدقائق الأولى وتوّجها تريبيير بهدف جميل من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 5، تلتها عدة محاولا ضائعة، خصوصاً من المهاجم هاري كاين. 
 
وفي الدقيقة الـ68 من عمر المباراة جاء هدف التعادل من تمريرة عرضية رائعة من فرساليكو وتسديدة على الطائر بالكعب من بيريسيتش استقرت على يمين الحارس بيكفورد، وبعدها اضطر المنتخبان للعب مباراة إضافية، واستغلها الكرواتيون لإحراز الهدف الثاني في الدقيقة الـ109، من خلال تمريرة بالرأس من بيريسيتش لزميله ماندزوكيتش، المتحرر من الرقابة، ليضع الكرة على يسار الحارس بيكفورد بقدمه اليسرى، وتصعد بذلك كرواتيا لنهائي كأس العالم لمقابلة فرنسا التي فازت على بلجيكا.
الكلمات المتعلقة