الأقباط متحدون - الدلتا للسكر: لدينا مخزون 320 ألف طن والاحتياطى فى البلاد يكفى 6 أشهر
  • ٠١:٢٦
  • الاربعاء , ١١ يوليو ٢٠١٨
English version

"الدلتا للسكر": لدينا مخزون 320 ألف طن والاحتياطى فى البلاد يكفى 6 أشهر

أخبار مصرية | اليوم السابع

٤٣: ٠٩ م +02:00 EET

الاربعاء ١١ يوليو ٢٠١٨

السكر
السكر

 أكد  الدكتور أحمد ابو اليزيد رئيس مجلس إدارة  والعضو المنتدب لشركة الدلتا لبنجر السكر، أن  الشركة أنتجت هذا العام ما يقرب من 266 الف طن سكر أبيض  بجانب وجود مخزون أخر  ليصل اجمالى المخزون  لدى الشركة حتى اليوم ما يقرب من 310 ألف  طن سكر أبيض  معبأ داخل أجولة 50 كيلو جوام للجوال، كما أنتجت الشركة ما يقرب من 130الف طن مولاس تستخدم فى صناعة الكحوليات ،وكذلك إنتاج  95 الف طن لُب بنجر لاستخدامه فى صناعة الأعلاف .

 
وأضاف  الدكتور أحمد ابو اليزيد رئيس مجلس إدارة  والعضو المنتدب لشركةسكر'> الدلتا للسكر ان الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية وجه بتطوير صناعة السكروتحديث خطوط الانتاج تنفيذا لتوجيهات القيادية السياسة بالعمل على تطوير صناعة السكر المحلى فى مصر ، لافتا الى وجود مخزون لدى وزارة التموين  وشركات السكر الاخرى الأخرى  يكفى  احتياجات المواطنين لمده تقرب من  6 أشهر ،مما يؤكد على استقرار الأسواق وتوافر سلعة السكر بكميات كبيرة  .
 
وكان  الدكتور أحمد أبو اليزيد رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا لبنجر السكر، أكد أنه جار حاليا صيانة وتحديث خطوط إنتاج الشركة بكفر الشيخ، اضافة إلى تنشيط قطاع المبيعاتوالمشتريات وكذلك استحداث ادارة جديدة تحت مسمى ادارة الاحتياجات، الأمر الذى سيعمل على تطوير الأداء،كما أنه جارى ايضا تقيم كافة أصول ومقدرات الشركة للاستغلال الأمثللكافة الأصول غير المستغلة وكذلك تحديث القطاع الزراعى بالشركة وتنشيط إدارة التعاقدات مع المزارعين وإدخال زراعة الأصناف الجديدة والحديثة من تقاوى بنجر السكر.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.