الأقباط متحدون - مدبولي يتابع مع عرفات حادث سقوط عربات المترو بالخط الأول
  • ٠١:١١
  • الاربعاء , ١١ يوليو ٢٠١٨
English version

مدبولي يتابع مع عرفات حادث سقوط عربات المترو بالخط الأول

أخبار مصرية | الوفد

٥٥: ٠٥ م +02:00 EET

الاربعاء ١١ يوليو ٢٠١٨

مصطفى مدبولي
مصطفى مدبولي

تابع المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، مع الدكتور هشام عرفات وزير النقل، حادثة سقوط عربات المترو بالخط الأول المرج. وكلف مدبولي بتشكيل لجنة فنية لمعرفة ملابسات الحادث ومن المتسبب ومحاسبة المقصرين فورا.

وكان عرفات قد تابع لحظة بلحظة حركة المترو مع المهندس على فضالي رئيس شركة مترو الأنفاق، الذي أكد انتشار نحو 60 فرقة صيانة على رصيف الخط الأول المرج - حلوان لإصلاح الأعطال الطارئة بالقطارات للحفاظ على سير حركة التشغيل على الفور في أعقاب خروج عربات قطار عن القضبان بمحطة المرج، مؤكدا أنه ما زالت غرفة العمليات تبحث الأسباب الحقيقية وراء خروجها.

وأوضح أن غرفة العمليات المركزية حتى الآن لم ترصد أي حالات إصابات بين الركاب على خلفية خروج عربة قطار عن القضبان، مشيرا إلى أن الشركة ستعمل على إصلاح الأعطال بصورة عاجلة لعودة حركة القطارات بالخط الأول مرة أخرى.

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.