الأقباط متحدون - التفاصيل الكاملة لألبوم عمرو دياب الجديد
  • ٢٢:٢٨
  • الاربعاء , ١١ يوليو ٢٠١٨
English version

التفاصيل الكاملة لألبوم عمرو دياب الجديد

فن | الدستور

٠٢: ٠١ م +02:00 EET

الاربعاء ١١ يوليو ٢٠١٨

عمرو دياب
عمرو دياب

أعلن الملحن نادر حمدى عن موعد طرح ألبوم "الهضبة" عمرو دياب، وقال حمدى فى تغريدة له إن الألبوم سيتم طرحه خلال أيام قليلة.

ويستعد الهضبة عمرو دياب لحملة تسويقية ضخمة لألبومه الجديد قبل طرحه خلال أيام، من المنتظر أن يبدأها عقب الانتهاء من كأس العالم.

ويتعاون عمرو دياب في حملته التسويقية للألبوم مع إحدى أكبر شركات الاتصالات، بالإضافة إلى إحدى أكبر شركات المياة الغازية، والتي سبق وتعاون معهما في ألبومه السابق "معدي الناس" الذي طرحه في صيف 2017.

ومن المرجح أن يطرح عمرو دياب ألبومه في 10 أغسطس المقبل، لكنه لم يستقر على الموعد النهائي لطرحه حتى الآن، إذ بدأت إحدى شركات المحمول إطلاق خدمة خاصة له باسم "الهضبة" ترقبًا لطرح الألبوم.

وقالت مصادر لـ"الدستور" إن عمرو دياب أجل طرح ألبومه من يوم 25 يوليو إلى أغسطس المقبل بعد أن علم بتحديد إليسا لطرح ألبومها فى نفس اليوم.

ويتعاون عمرو دياب في ألبومه الجديد مع عدد من كبار الملحنين والشعراء الذي يعود للتعاون معهم بعد فترة غياب، منهم: نادر حمدي وعمرو مصطفى وأيمن بهجت قمر وحميد الشاعري وطارق مدكور، بالإضافة إلى الشاعر تامر حسين الذي يكرر التعاون معه هذا العام بعد نجاح أكثر من أغنية له.

الكلمات المتعلقة