الأقباط متحدون - والي: مد معرض الأسر المنتجة بالقاعدة البحرية بالإسكندرية حتى 2 يوليو
  • ١٠:٣٢
  • السبت , ٢٣ يونيو ٢٠١٨
English version

والي: مد معرض الأسر المنتجة بالقاعدة البحرية بالإسكندرية حتى 2 يوليو

محرر المتحدون ا.م

أخبار وتقارير من مراسلينا

٤٣: ١٠ ص +02:00 EET

السبت ٢٣ يونيو ٢٠١٨

معرض الأسر المنتجة
معرض الأسر المنتجة

كتب – محرر الأقباط متحدون أ. م
قررت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي مد فترة المعرض المقام حاليا بالقاعدة البحرية بالإسكندرية حتى يوم 2 يوليو القادم كما وجهت الشكر لقيادة القاعدة البحرية لمنحهم المعرض مساحه مناسبة في موقع متميز داخل القاعدة يمكن العارضين من تقديم أفضل ما لديهم.

كانت وزارة التضامن الاجتماعي قد أقامت معرضا للأسر المنتجة بالقاعدة البحرية بالإسكندرية بداية من (18 يونيو الجاري) يشارك فيه 20 عارضًا من جمعيات الأسر المنتجة تنوعت معروضاتهم ما بين منتجات سجاد حرير ومنتجات الصدف والخزف ومفروشات وتطريز يدوى واكسسوارات ومشغولات نحاسية وعرايس خشبية ومنتجات شموع.

من جانبها؛ قالت أماني غنيم رئيس الإدارة المركزية للتنمية الاجتماعية بوزارة التضامن إن العارضين يمثلون محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية وجنوب سيناء، مشيرة إلى أن المعرض أقيم بالقاعدة البحرية بالإسكندرية بمناسبة تواجد عدد من البحارة الأوروبيين في القاعدة البحرية بالإسكندرية بالإضافة لتوفير فرص تسويقية متنوعة لجمعيات الأسر المنتجة وكذلك لاطلاع البحارة الأجانب على المنتجات التراثية والمشغولات اليدوية المصرية ومنحهم فرصة الحصول على منتجات تعبر عن الثقافة المصرية.

وأضافت غنيم أنه تم توفير طرق للدفع تناسب زائري المعرض من توفير ماكينات الفيزا وطرق الدفع الإلكتروني مما يسهل عملية الشراء ويضمن للعارضين تحقيق مبيعات مناسبة.