الأقباط متحدون - محافظ البحيرة تقوم بجولة مفاجئة بمجمع مواقف السيارات
  • ٠٨:٠٥
  • الثلاثاء , ١٩ يونيو ٢٠١٨
English version

محافظ البحيرة تقوم بجولة مفاجئة بمجمع مواقف السيارات

١٥: ٠٢ م +02:00 EET

الثلاثاء ١٩ يونيو ٢٠١٨

 محافظ البحيرة تقوم بجولة مفاجئة بمجمع مواقف السيارات
محافظ البحيرة تقوم بجولة مفاجئة بمجمع مواقف السيارات
كتبت – أماني موسى
قامت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، صباح اليوم الثلاثاء بجولة مفاجئة يرافقها اللواء محمد القاضي مدير المرور واللواء عبد المنعم السبيعى مدير المواقف بمجمع مواقف السيارات بمدينة دمنهور لمتابعة مدى التزام السائقين بالتعريفة الجديدة لسيارات الأجرة.
 
والتقت محافظ البحيرة بالسائقين بالخطوط الداخلية والخارجية للمحافظة، للاطمئنان على انتظام حركة نقل الركاب ومدى التزام السائقين بالتعريفة وخطوط السير المقررة لهم، كما استمعت إلى بعض الركاب للتأكد من التزام السائقين بالأجرة الجديدة المقررة للمواصلات دون أي استغلال من السائقين.
 ووجهت محافظ البحيرة بوضع لوحات إرشادية واضحة على جميع المواقف، تبين التعريفة الجديدة، وكذلك وضع ملصقات على السيارات بالتعريفة وخطوط السير.
 
وتابعت المهندسة نادية عبده، حركة البيع بمحطات وقود السيارات للاطمئنان على توافر المواد البترولية داخل المحطات، والالتزام بالأسعار الجديدة للوقود، ووضع ملصقات بالأسعار على طلمبات البيع لإرشاد المواطنين.
 
وشددت المهندسة نادية عبده، على تكثيف الحملات المرورية للرقابة على المواقف، ومدى التزام السائقين بالتعريفة الجديدة، بالتنسيق مع مشروع مواقف السيارات وإدارة مرور البحيرة، والتصدي لأي محاولات استغلال للمواطنين.
الكلمات المتعلقة