الأقباط متحدون - خالد منتصر لـالشناوي: زي مارفضت الجايزة لازم ترفض الاحتراف القائم علي الفلوس الحرام
  • ١٠:٥١
  • السبت , ١٦ يونيو ٢٠١٨
English version

خالد منتصر لـ"الشناوي": "زي مارفضت الجايزة لازم ترفض الاحتراف القائم علي الفلوس الحرام

محرر المتحدون ن.ى

تويتات فيسبوكية

٠٣: ٠٨ م +02:00 EET

السبت ١٦ يونيو ٢٠١٨

خالد منتصر
خالد منتصر

 كتب - محرر الأقباط متحدون ن.ي

وجه الدكتور خالد منتصر، الإعلامي والكاتب رسالة إلى محمد الشناوي، حارس منتخب مصر، بعد رفضه لجائزة أفضل لاعب في مباراة مصر وأوروجواي، لأنها مقدمة برعاية شركة تنتج خمور، قائلا: "زي مارفضت الجايزة لازم ترفض الاحتراف القائم علي الفلوس الحرام !!".
 
وقالت تقارير إن الحارس المصري رفض تسلم جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر وأوروجواي، أمس الجمعة، في الجولة الأولى من المجموعة الأولى في كأس العالم، التي نالها بعد تصديه لكرة خطيرة من لويس سواريز وإيدنسون كافاني، لأنها مقدمة من إحدى شركات الخمور، المشاركة في رعاية البطولة الكبرى.
 
وكتب "منتصر"، في تدوينه له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "‏بعد التألق لازم فاصل من العك والخلط والدروشة الشناوي يرفض الجائزة لأنها مقدمة من شركة خمور ! نحن أمهر شعوب الأرض في وضع بول البعير علي تورتة الايس كريم".
 
وتابع منتصر: "همسة في أذن الشناوي علي فكرة ‏الفيفا تمنح الفرق المشاركة في كأس العالم مكافات بملايين اليوروهات علي حسب المشاركات والدور الذي وصلته، أقترح علي الشناوي أن يرفض المكافأة لأن رعاة الفيفا الذين سيدفعون الفلوس بينهم شركات خمور وشركات أدوية تستخلص من الخنزير وشركات أصحابها ملحدون والعياذ بالله!!!".
 
وأضاف: "أقترح علي الشناوي عدم الاحتراف في أندية أوروبا لأن مرتبه هناك سيكون حراماً لأنه سيكون من الرهانات وهي مقامرة حرام حرام ومن الرعاة والاعلانات ومن بينهم شركات خمور.. وزي مارفضت الجايزة لازم ترفض الاحتراف القائم علي الفلوس الحرام!!".