الأقباط متحدون - سكرتير عام أسيوط يزور دور الأيتام لتقديم التهنئة ومشاركة الأطفال فرحتهم بعيد الفطر
  • ٠٥:٠٨
  • الاربعاء , ١٣ يونيو ٢٠١٨
English version

سكرتير عام أسيوط يزور دور الأيتام لتقديم التهنئة ومشاركة الأطفال فرحتهم بعيد الفطر

محمد محمود

سياسة وبرلمان

٢١: ٠٤ م +02:00 EET

الاربعاء ١٣ يونيو ٢٠١٨

سكرتير عام أسيوط يزور دور الأيتام لتقديم التهنئة
سكرتير عام أسيوط يزور دور الأيتام لتقديم التهنئة
أسيوط : محمد محمود
زار المهندس محمد عبدالجليل النجار سكرتير عام محافظة أسيوط اليوم عددا من دور الأيتام بالمحافظة من بينها دار "الحنان" لرعاية البنين بمركز الفتح  ودار "الصفا" لرعاية الفتيات بمدينة أسيوط وقدم التهاني لهم بمناسبة عيد الفطر المبارك كما التقط بعض الصور التذكارية مع الأطفال متمنياً لهم مزيداً من التقدم والاجتهاد والتفوق.
 
رافقه خلال الزيارة مصطفى أبوغدير مستشار المحافظ للجمعيات الأهلية والدكتورة فاطمة الخياط وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط ونبيلة محمود رئيس مركز ومدينة الفتح.
 
وأكد السكرتير العام إلى اهتمامه بهؤلاء الأيتام من خلال تعويضهم بتوفير كافة الامكانات المتاحة لتعليمهم وتأهيلهم لتولي المناصب المختلفة في المجتمع وتقديم كافة أشكال الرعاية والدعم لهم وتوفير سبل الحياة الكريمة معربا عن سعادته لمشاركة الأطفال فرحتهم بالعيد وادخال البهجة والسرور عليهم.
مؤكدا على أهمية العمل الخيري والتكافل الإجتماعي في بناء المجتمع وتعاون مؤسسات المجتمع المدني مع الدولة لرعاية الأيتام وتقديم العون لهم.
وقدم السكرتير العام التهنئة للاطفال بمناسبة عيد الفطر المبارك وقام بتوزيع الهدايا والحلوى على الاطفال مستمعا لمطالبهم مؤكدا على تكرار الزيارات لدور الايتام وتلبية طلباتهم.
 
وأشارت فاطمة الخياط وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بأسيوط إلى اوجه الدعم المادى والعينى الذى يقدمه الوزير المحافظ لدور الأيتام رعاية الأطفال الأيتام وتوفير كافة احتياجاتهم المادية والصحية والتعليمية وتوفير مناخ مناسب لهم وسد احتياجاتهم.