الأقباط متحدون - أصالة تنفي هذا الأمر سريعاً عن حفل زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني!
  • ٠٤:٥٨
  • الاربعاء , ١٣ يونيو ٢٠١٨
English version

أصالة تنفي هذا الأمر سريعاً عن حفل زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني!

فن | ليالينا

٠١: ١١ ص +02:00 EET

الاربعاء ١٣ يونيو ٢٠١٨

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

مازالت أصداء حفل زفاف الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني المزعوم يسيطر على الأجواء، ليكون آخر أصدائه أن الفنانة أصالة نصري نفت دعوتها للعرس من الأساس.

وكانت هناك أخبار تفيد بأن أصالة نصري وزوجها طارق العريان مدعوان لحضور حفل زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني، إلا أن مصادر مقربة من الفنانة نفت الأمر تماماً، مؤكدين إنها لا تعرف عن العرس من الأساس ولن تحييه كما أشيع ولم تتم دعوتها له، بحسب موقع الوطن.


وفي ذات السياق، كتب الصحفي ربيع هنيدي عبر حسابه على انستقرام أن أنس نصري شقيق أصالة، نفى له أن شقيقته مدعوه على حفل زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني كما أشيع، وقامت أصالة بوضع علامة إعجاب على المنشور للتأكيد على ما فيه من معلومات.

ومن جهته، يتجاهل عمرو دياب الرد على أنباء تخطيطه لإقامة حفل زفاف في اليونان، على الرغم من أن هناك تسريبات كشفت جانباً من أسماء المدعوين!

وفي سياق آخر، حضر عمرو دياب حفل سحور فريق عمل مسلسل "مليكة"، والتقط الصور مع الموجودين، لتنشر الإعلامية فاتن موسى زوجة الفنان مصطفى فهمي صورة له مع دينا الشربيني وهو يسند يده على ساقها، مما جعل الجمهور ينتقده، لأنه غير معتاد منه على مثل هذه التصرفات.