الأقباط متحدون - بالفيديو.. هاني سلامة: الله هو مرجع كل شيء في حياتنا ويكشف تفاصيل مسلسل فوق السحاب
  • ١٩:١٤
  • الاربعاء , ١٦ مايو ٢٠١٨
English version

بالفيديو.. هاني سلامة: الله هو مرجع كل شيء في حياتنا ويكشف تفاصيل مسلسل فوق السحاب

٣٩: ٠٣ م +00:00 UTC

الاربعاء ١٦ مايو ٢٠١٨

صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

كتبت – أماني موسى
تحدث الفنان هاني سلامة عن مسلسله المنتظر عرضه برمضان "فوق السحاب"، كاشفًا أن المسلسل دراما وأكشن وشهد أجواء تصوير صعبة بعدة بلدان، وجاء التصوير في روسيا أصعب أجواء التصوير خاصة أنهم كانوا هناك في شهر ديسمبر، قائلاً: 75% من مجهودك أنك تواجه البرد القارس، بتحس أنك دخلت مرحلة الفريزر بجد، وأنك تبقى واقف 10 ساعات على رجلك في التلج دة صعبة جدًا الصراحة.


هاني سلامة: الممثل دوره تنويري إلى جانب الرسالة الترفيهية
وأضاف سلامة في لقاءه مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج كل يوم، المسلسل يتناول العديد من المواضيع، مشيرًا إلى دور الممثلين في تضمين أعمالهم رسائل تسهم بشكل أو بآخر في تنوير المشاهد المصري والعربي، إلى جانب مهمتهم الأساسية من وجهة نظره وهي الترفيه والتسلية.

المسلسل يتناول مشكلات الجيل الثاني والثالث بالخارج
لافتًا إلى أن المسلسل قائم على فكرة أهمية العيلة وأن العيلة في حياة أي شخص هي الجانب الحقيقي أوي في الحياة، كما أن المسلسل يتحدث عن قضية الجيل الثاني والثالث بأوروبا وغيرها من البلدان الغربية وأزمة الهوية، وكذا مشكلة التجارة بأعضاء الأطفال وفكرة العنصرية.

المسلسل تكلفته الإنتاجية عالية
وتوجه بالشكر للمنتج والمخرج والسيناريست، باعتبار أن المسلسل صعب وله توليفة خاصة كما أنه عالي بالإنتاج.

وأوضح أن المسلسل تدور أحداثه في إطار تشويقي عن شخص كان قبل دخوله السجن مرتبطًا بعلاقة حب مع فتاة، وعندما يتمكن من الهرب يقرر الانتقام.

فريق العمل
المسلسل إنتاج شركة (سينرجي - تامر مرسي)، وتأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويشارك في بطولته هاني سلامة، وستيفاني صليبا، وإبراهيم نصر، وعفاف شعيب، ومنى عبد الغني، ونهال عنبر، وشادي ألفونس، وتوني ماهر.

سلامة: أهتم بوجود جزء روحي في أعمالي... الله هو مرجع كل شيء في حياتنا
وأشار سلامة إلى اهتمامه بأن تكون أعماله فيه جزء روحي، إذ يرى أن كل شيء بالحياة نتعرض له مرجعه هو الله، سواء الخير أو الشر، ولذا وسط كل أطروحاتك يجب أن تضع الله أمام عينك بكل حاجة في حياتك.

إبراهيم نصر يكشف سبب عودته للشاشات
وفي مداخلة هاتفية كشف الفنان إبراهيم نصر، إن السيناريو الجيد والمخرج المحترم هم سبب عودته للفن مرة أخرى من خلال مسلسله الجديد "فوق السحاب".
مشيرًا إلى أن فريق عمل المسلسل جمعهم الحب والدفء وعليه خرج العمل في أبهى صورة.

من جانبه أعرب الإعلامي عمرو أديب عن سعادته البالغة بعودته للشاشة مطالبًا إياه بعدم الغياب عن الشاشة والجمهور مرة أخرى.

منى عبد الغني: أجسد شخصية أخت هاني سلامة والمسلسل يجمع بين "الأكشن" والحب والرومانسية
وفي مداخلة هاتفية أيضًا أعربت الفنانة منى عبد الغني عن سعادتها البالغة بالمشاركة في مسلسل "فوق السحاب"، ووصفت دورها بأنه الأهم في حياتها الفنية على الإطلاق.

وأوضحت أنها تعمل مع الفنان هاني سلامة في المسلسل للمرة الأولى، وتجسد شخصية أخته التي تعيش في بودابست، حيث تتعرض هي وابنتها لمشاكل على رأسها المشكلات التي تواجه المغتربين وخاصة الجيل الثاني والثالث منهم.

مشيرة إلى أن المسلسل اجتماعي يجمع بين "الأكشن" والحب والرومانسية.