الأقباط متحدون - لميس جابر: المؤامرة على مصر مستمرة.. والسيسي ينفذ حلول شاملة
  • ١٧:١٩
  • الخميس , ٢٦ ابريل ٢٠١٨
English version

لميس جابر: المؤامرة على مصر مستمرة.. والسيسي ينفذ حلول شاملة

٤٠: ٠٩ م +02:00 EET

الخميس ٢٦ ابريل ٢٠١٨

 الدكتورة لميس جابر، الكاتبة، عضو مجلس النواب
الدكتورة لميس جابر، الكاتبة، عضو مجلس النواب
جابر: المرحلة المقبلة ستكون مرحلة حصاد.. والإنجليز يلعبون بالإخوان
كتب - نعيم يوسف
فترة ضرورية
قالت الدكتورة لميس جابر، الكاتبة، عضو مجلس النواب، مصر لن يُغفر لها بأنها حطمت الربيع العربي، لافتة إلى أن فترة حكم الإخوان كانت ضرورية لكي يكتشفهم الناس على حقيقتهم، مؤكدة أن مصر حاليا بها ديمقراطية لم تتكرر من قبل.
 
الإخوان.. والوطن
وأشارت "جابر"، في لقاء مع برنامج "هنا القاهرة"، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة، إلى أن جماعة الإخوان المسلمين لا يعترفون بالوطن، ولا يقدرنه، ويؤمنون بأن الخليفة هو الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ولا يعترفون بالحدود، أو الأوطان.
 
الإعلام.. والربيع العربي
وأكدت أن الربيع العربي يعتمد على الإعلام، وبعض الشباب تم تغيير أفكاره، وأصبح من هو ضد الدولة "الجدع"، ومن يؤيدها هو "مطبلاتي"، لافتة إلى أن بعض الشباب "اتلعب في دماغها"، موضحة أن هناك شباب قابل جدًا أن يفهم، وأخرون لا أمل فيهم، وهناك نقص في المعرفة، وهذه مهمة الإعلام.
 
المؤيدين للدولة
وتابعت: "أصبح من يقف جنب بلده مطبلاتي.. ماشي يا عم أنا بطبل"، لافتة إلى ما حدث في سوريا والعراق واليمن، والسودان، وبالتالي فهناك مؤامرة على مصر، موضحة أن الرئيس المعزول محمد مرسي، لم يكن لديه فكر لإدارة الدولة، "ولو بيدير عشة كان بقى أفضل من كدة".
 
السيسي.. والمواطنين
وشددت على أن المواطنين يصدقون الرئيس عبدالفتاح السيسي، وما يفعله هو حل شامل، وليس حلولا فردية، مناشدة الوزراء أن يعملون على الحلول الفردية، التي تخص مشاكل المواطنين.
 
الاقتصاد.. والسيسي
ولفتت إلى أن السيسي خارج التوقعات، ويقوم بعمل سياسي واقتصادي بمستويات قومية، موضحة أن المرحلة المقبلة ستكون مرحلة حصاد الأربعة أعوام الماضية، مؤكدة أن الإنتاج سيزيد خلال الفترة المقبلة وبالتالي سوف تنخفض الأسعار، مشيرة إلى أن محور قناة السويس سوف يجمع العاملين كلهم.
 
مصر.. والمؤامرة.. والإخوان
وأوضحت، أن المؤامرة لن تتوقف على مصر خاصة من بريطانيا، لافتة إلى أن المنظمات البريطانية لديها بجاحة كبيرة، مؤكدة أن الإخوان يُستعملوا ويُلعب بهم من الإنجليز، وأنهم بمثابة الحربة التي يحاربنا بها الإنجليز، لافتة إلى أن إيران تُستعمل أيضًا، وسُتضرب بمجرد إنهاء دورها.