الأقباط متحدون - نيللي كريم تكشف ذكرياتها بروسيا وهل تعيش الآن قصة حب؟
  • ٠١:٠٤
  • الخميس , ١٩ ابريل ٢٠١٨
English version

نيللي كريم تكشف ذكرياتها بروسيا وهل تعيش الآن قصة حب؟

٠٣: ٠٦ م +02:00 EET

الخميس ١٩ ابريل ٢٠١٨

نيللي كريم
نيللي كريم

كتبت – أماني موسى
ألتقى الإعلامي عمرو أديب، الفنانة نيللي كريم، ببرنامجه كل يوم عبر شاشة ON E، وقالت نيللي أنها أم لأربعة أطفال ولذا اعتادت أن تمارس حياتها بشكل طبيعي وتؤدي التزاماتها من حيث النزول إلى السوبر ماركت وغيرها، وتجد الناس تطلب التصوير معها، مشيرة إلى أنها تكون على طبيعتها ودون أي ماكياج.

نيللي: أنا مش شاطرة أوي بالتكنولوجيا ومعنديش أكونتات بالسوشيال ميديا إلا بأنستغرام
وسألها أديب: أنتوا عيلة مش بتاكل، فأجابت أنها تحب الأكل هي وأولادها الأربعة لكن الفكرة في نوعية الأكل الذي يتناولونه.

وبسؤالها إيه اللي مش بيعجبك في الشارع، قالت نيللي "الزحمة والعشوائية".

وتابعت نيللي أنها مش شاطرة أوي بالتكنولوجيا، وأوضحت أنها ألغت حسابها على الفيسبوك، باعتباره أن الفيسبوك مؤخرًا بات مصدر إزعاج وأخبار سلبية وهجوم على الأشخاص.

مشيرة إلى أنها تملك حساب على انستغرام وتحب أن تضع صورها من آن لآخر.

صورة المايوه التي أثارت الجدل؟
لافتة إلى أن صورتها بالمايوه على انستغرام عرضتها لكثير من النقد الذي لم تستوعبه، ولماذا كل هذه الضجة، وما ظهر فقط هو كتف، قائلة: "مفيش حاجة باينة مني غير كتفي، ودخلت على الصورة تاني يوم لقيت كمية كومنتات.. مكنتش مصدقة نفسي من حجم التعليقات، وناس بتتصل بيا تقولي شيلي الصورة".

وأوضحت، أن علاقاتها بالتكنولوجيا ليست قوية، ولديها حساب وحيد على "إنستجرام"، وليس لها أي حسابات أخرى على مواقع "الفيس بوك" و"تويتر".

بشتري من وكالة البلح وبحب الخياطة
وأشارت إلى أنها تحب الخياطة والشغل اليدوي ولذا تنزل إلى وكالة البلح، وأن أصدقائها اعتقدوا أنها تنزل بالنقاب لكي لا يتعرف عليها أحد، لكنها تنزل بشكلها العادي فقط ترتدي نظارة شمسية.

ذكرياتها بروسيا
ولفتت إلى أنها قضت معظم حياتها بروسيا مع أسرتها منذ أن كانت إتحاد سوفيتي وأنها تأثرت بطبيعة الحياة هناك، من حيث العملية في رؤية الأمور والتعامل معها، وكذا الحياة البسيطة وأن يكون لكل طالب هواية ونشاط يمارسها.

 تفاصيل تعرضها لوعكة صحية ودخول المستشفى
وروت نيللي كريم تفاصيل تعرضها لوعكة صحية، وإصابتها بالتهاب رئوي بسبب الإهمال في علاج نزلات برد متكررة، وأنها حاولت مقاومة المرض لمواصلة تصوير مسلسلها الجديد "اختفاء" وصعوبة إيقاف العمل بسبب اقتراب شهر رمضان، ولكن الطبيب طلب دخولها المستشفى فورًا حتى لا تتفاقم حالتها.

وكشفت أنها أصيبت بنفس المرض العام الماضي لنفس الأسباب، حيث تعاني من نزلات البرد العنيفة مع تقلب الفصول، ولا تجد الوقت الكافي للحصول على قسط من الراحة والعلاج.

وتابعت، أنه لم تخفيِ خبر دخولها المستشفى كما يروّج البعض ولكنها بطبيعتها ترفض الكشف عن تفاصيل حياتها الخاصة، ولا تفضّل الزيارات أثناء المرض إلا من الأصدقاء المقربين وأغلبهم من خارج الوسط الفني.

هل تعيش نيللي كريم قصة حب؟
وقالت نيللي أنها لا تعيش قصة حب، وأن من يعنيها في أوقات الأزمات هم والدتها وشقيقها وأبنائها.

مشيرة إلى أن المرأة تفرح بسؤال الرجل والاهتمام، لكن بالطبع مش أي رجل، وتابعت: دلوقتي معنديش لكن يمكن قدام يظهر، وتابعت: أحبه يكون صديقي.. الحب مش حاجة بتيجي فجأة لكن على مدار وقت دي علاقات بتتبني.

مسلسل اختفاء مفيش نكد خالص
وكشفت عن أجواء مسلسلها الجديد "اختفاء" وقالت إنّه يخلو من النكد والحزن، ويميل أكثر للتشويق والغموض، وقالت "مفيش نكد خالص"، وأوضحت أنّها تقدم شخصيتين داخل المسلسل الأولى نسيمة والثانية فريدة وهناك شبه يجمع بينهما وهنا تبدأ أحداث المسلسل.

مضيفة إنها لا تشاهد أي مسلسل لها أثناء عرضه ولكن تتابع مشاهد منه فقط، وأن مسلسل اختفاء هو نوع جديد به إثارة ومفاجآت، ويشاركها بطولته مجموعة عظيمة مثل هشام سليم وبسمة ومحمد ممدوح ومدحت مرسى وآخرون، تأليف أيمن مدحت، للمنتج جمال العدل، وإخراج أحمد مدحت، وأن أوقات التصوير تتخطى الـ 14 ساعة.


ضربت أحمد فهمي قلم حقيقي واتأسفت له
مشيرة إلى أنها ضربت الفنان أحمد فهمي بـ"القلم" حقيقي بمسلسل "لأعلى سعر"، متأسفة له قائلة:"معلش يا أحمد".

مستطردة، أنها لم تضرب رجال في حياتها، وقالت: سألت المخرج هضربه قلم بجد، وابتدت إيدى تترعش، وابتديت أتوتر، وصعبان على أحمد لأن إيدى ناشفة وجامدة جدًا.

بعض الكلمات الروسية
وقال الإعلامي عمرو أديب، أنه سيتوجه لروسيا لحضور ماتشات مصر في كأس العالم، واستعان بالفنانة نيللى كريم، لتعلم اللغة الروسية، قبل ذهابه إلى روسيا.

وقالت نيللى كريم، أشهر أكله هناك اسمها بورش وهي شهيرة جدًا هناك، وتقول يا إذ أيجيبتا أي أنا من مصر، وياخاتشو كوشيت أي أنا أريد أن أكل، و"ايه الحلاوة دى – كراسا فيتزا"، و"مصر هتكسبكوا 3 /0 – مى زيجريم تري نول"، و"تعالوا مصر – بريجايتيا في إيجيبت".

مستطردة، سأكتب لك قاموس قبل أن تذهب إلى روسيا يا عمرو.

بحدد أجري بالبركة وفي السينما أقل من المسلسلات
وحول تحديد أجرها قالت كريم أنها تحدد الأجر عن العمل الفني بـ"البركة" وقالت أن أجرها عن الفيلم أقل بكثير عن أجرها عن المسلسلات.