الأقباط متحدون - محمد صلاح يلتقط صورة مع جائزة أفضل لاعب فى البريميرليج قبل الإعلان الرسمى
  • ١٢:٣٦
  • الأحد , ٢٢ ابريل ٢٠١٨
English version

محمد صلاح يلتقط صورة مع جائزة أفضل لاعب فى البريميرليج قبل الإعلان الرسمى

رياضة | اليوم السابع

٤٤: ١٠ م +02:00 EET

الأحد ٢٢ ابريل ٢٠١٨

محمد صلاح يلتقط صورة مع جائزة أفضل لاعب فى البريميرليج
محمد صلاح يلتقط صورة مع جائزة أفضل لاعب فى البريميرليج

 التقط النجم المصرى الدولى محمد صلاح صورة مع جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى، وذلك قبل وقت قليل من الإعلان الرسمى عن الفائز بالجائزة.

 
وقالت بعض الحسابات على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" إن صورة صلاح مع الجائزة تأكيد على أنه فاز بها رسميًا، بينما قالت حسابات أخرى إنه لم يفز بها رسميًا بل التقط معها صورة فقط، فى الوقت الذى لم يتأكد فيه أى شيء حتى الآن بشكل رسمى.
محمد صلاح يلتقط صورة مع جائزة أفضل لاعب فى البريميرليج
 
ويتنافس على حصد الجائزة 6 لاعبين، هم محمد صلاح نجم ليفربول، هارى كين لاعب توتنهام، دافيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد، وثلاثى مانشستر سيتى كيفين دى بروين، دافيد سيلفا وليروى سانى.
 
جائزة لاعب الموسم فى الدوري الإنجليزي
 
وسيتم الكشف عن هوية الفائز بتلك الجائزة، على هامش الحفل السنوى لتوزيع جوائز الأفضل فى الدورى الإنجليزى لهذا الموسم، والذى ينطلق فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، بالعاصمة الإنجليزية "لندن" وستذاع على قناة ON sport.
 
ويفوز اللاعب الأكثر حصولاً على الأصوات بتلك الجائزة، حيث يشارك لاعبو 92  ناديًا في عملية التصويت على اختيار أفضل لاعب بالإضافة لـ10 أندية للسيدات.
 
كما تنص قوانين ولوائح الرابطة على منع على أي لاعب اختيار زميل له من نفس فريقه أثناء التصويت، ويحرم أي لاعب من الفوز بالجائزة إذا لم يشارك ناديه في عملية التصويت.
 
ويحلم محمد صلاح بالسير على خطى الجزائرى رياض محرز، نجم ليستر سيتى، بالحصول على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى، ليكون ثانى لاعب أفريقى وعربى يفوز بهذه الجائزة المرموقة، التى لم يحصل عليها العديد من نجوم الكرة الأفريقية، مثل الثنائى الإيفوارى ديدييه دروجبا ويايا توريه.