الأقباط متحدون - سفيرة بلجيكا بالقاهرة تدعو مواطنيها لزيارة مصر
  • ٠٧:٥١
  • الاثنين , ١٦ ابريل ٢٠١٨
English version

سفيرة بلجيكا بالقاهرة تدعو مواطنيها لزيارة مصر

أخبار مصرية | الدستور

٢٧: ٠٢ م +02:00 EET

الاثنين ١٦ ابريل ٢٠١٨

السفيرة سيبيل دي كارتيه
السفيرة سيبيل دي كارتيه

أعربت السفيرة سيبيل دى كارتيه، سفيرة بلجيكا بالقاهرة، في "تغريدة " على حسابها عبر "تويتر"، عن حبها لمصر، وذك من خلال رسمها صورة لأهرامات الجيزة الثلاثة، على رمال أحد شواطئ بلجيكا، وكتبت عليها "مصر تروج لنفسها من شاطئ بلجيكا".. داعية الشعب البلجيكي إلى زيارة مصر.

يذكر أن السفيرة البلجيكية بالقاهرة اعتادت نشر العديد من "التغريدات " تصف فيها ما تتمتع به مصر من جمال، وآثارها وحضارتها الضاربة في أعماق التاريخ، مبدية حبها لها، وذلك مع كل زيارة لها لمختلف الأماكن، ومن بينها موقع "دير البرشا" الأثري، ورحلتها النيلية التي قامت بها.

يشار إلى أن وسائل الإعلام البلجيكية أعلنت في ديسمبر الماضي أن وكالات السفر البلجيكية سجلت زيادة بنسبة 50٪ في حجوزات الطيران إلى مصر منذ الصيف الماضي، حيث تعتبر مصر ثاني بلد سياحي لدى السياح البلجيك لموقعها الجغرافي المتميز، وطقسها "المشمس " فضلًا عن آثارها الضاربة في أعماق التاريخ مثل أهرامات الجيزة، إضافة إلى الفنادق والمنتجعات الراقية.

وأصدرت منظمة الأمم المتحدة "العالمية للسياحة " تقريرًا يفيد بأن مصر هي إحدى الدول التي حققت انتعاشًا ملحوظًا في السياحة حيث زارها حوالي ثمانية ملايين سائح منذ نهاية العام الماضي " 2017".

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.