الأقباط متحدون - بسبب «حمار»..مقتل شاب وإصابة 3 آخرين في مشاجرة بأسوان
  • ١٨:٢٧
  • الخميس , ٢٢ مارس ٢٠١٨
English version

بسبب «حمار»..مقتل شاب وإصابة 3 آخرين في مشاجرة بأسوان

حوادث | المصري اليوم

٤٠: ٠٧ م +02:00 CEST

الخميس ٢٢ مارس ٢٠١٨

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى شاب مصرعه وأصيب 3 آخرين في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عائلتين بمنطقة بهاريف بمركز أسوان لخلاف على سرقة حمار، وانتقلت قوات الأمن وتم السيطرة على الأحداث وضبط طرفى المشاجرة.

تلقى اللواء فتح الله حسنى مدير أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز شرطة أسوان بوقوع مشاجرة بين عائلتين بمنطق بهاريف ومقتل وإصابة 4 أشخاص.

تبين من التحريات التي قادها العميد محمود عوض مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسوان، أن المشاجرة وقعت بين طرف أول «محمد. أ. 32 سنة عامل»، إبن شقيق عمدة القرية، وإبن عمه «حسن. ش. 25 سنة. عامل» (مصاب)، وابن خاله «محمد. ج. 23 سنة. عامل»، (مصاب)، وشقيقه «محمود. 21 سنة. طالب»، وبين طرف ثان «عبدالعزيز. ع. 28 سنة.عاطل»، مصابا بجرح طعني بالصدر وتم حجزه بالمستشفى وتعيين الحراسة اللازمة عليه، وشقيقه «عبدالحميد. 30 سنة. عامل»، ونجل خاله «مؤمن. 29 سنة. عامل».

أضافت التحريات أن الخلاف نشب بينهما بعد اتهام الطرف الثاني للأول بسرقة (حمار) منذ نحو 6 أشهر وتجددت الخلافات، حيث تعدى خلالها كلا الطرفين على الآخر باستخدام الأسلحة البيضاء والعصي ما أسفر عن مقتل الأول من الطرف الأول متأثرا بإصابته بطعن وإصابة 3 آخرين من الطرفين.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.