الأقباط متحدون - ميشيل فهمي يطالب بالتحقيق في فيلم شعب ورئيس
  • ٢٣:٥٢
  • الخميس , ٢٢ مارس ٢٠١٨
English version

ميشيل فهمي يطالب بالتحقيق في فيلم "شعب ورئيس"

٣٠: ٠٧ م +02:00 EET

الخميس ٢٢ مارس ٢٠١٨

 الدكتور ميشيل فهمي
الدكتور ميشيل فهمي

 خاص - الأقباط متحدون

طالب الدكتور ميشيل فهمي، المحلل السياسي، النائب العام بالتحقيق في الفيلم التسجيلي "شعب ورئيس"، الذي تحدث عن الرئيس عبدالفتاح السيسي، وإنجازاته في أربع سنوات، وقدمته المخرجة ساندرا نشأت.
 
وقال "فهمي"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "يتلخص هذا البلاغ للنائب العام أنه في هذا الوقت العصيب الذي يٓمُرّ به وطننا ،قام فريق عمل ( برنامج شعب .. ورئيس ) بتقديم وبث آراء قادة حماعة الإخوان المسلمين مثل محمودزيدان محامي من رشيد وأحد ناشطي رابعة متهماً الدولة ( الرئيس ) كِذباً في برنامج شاهده العالم بعدم وجود لا أمن ولا أمان بمصـــر مُوَجِهاً ضربة قاصمة للسياحة والإستثمار وسط جهود جبارة قامت بها الدولة في نشر الأمن والإستقرار بل يكفي نجاح الدولة هذا الإنجاز ، مما أضطر السيد الرئيس للتعليق " فَكَرّ في الكلام اللي بتقوله " ... وتم إعداد مجموعة آراء أخري لكارهي الوطن ًوالعملاء والجِهلاء ليوجهوا إنتقادات كاذبة ( للرئيس ) بأنه لا توجد إنجازات وأن العسكريين لا يصلحون للإدارة ... وغير ذلك من إشاعات لا آراء ، بإدعاء أن هذا ( رأي الشارع المصري ) والشارع المصري منه برآء ، في توقيت فيه الإنتخابات الرئاسية بعد أيام قليلة".
 
وتابع: "ما هي توجهات وإتجاهات فريق البرنامج ومقدمته مُخْرجة سينما ومنتجهُ هاني عبد الله ، رجاء دراسة تعبيرات وجه الرئيس الإنسان والصادق الأمين عبد الفتاح السيسي قبل وأثناء إذاعة هذه الفقرة الغريبة والمُريبة والعجيبة . ولا يقع هذا تحت بند حرية الرأي لأنه رأي صادر من إخوان وجُهلاء وعُملاء".
 
 
 
 
 
 
الكلمات المتعلقة