الأقباط متحدون - موسى مصطفى: علمت أن هناك ناخبين أعطوا أصواتهم لي في الخارج
  • ٠٤:١٠
  • الاربعاء , ٢١ مارس ٢٠١٨
English version

موسى مصطفى: علمت أن هناك ناخبين أعطوا أصواتهم لي في الخارج

أخبار مصرية | الفجر

٢٣: ٠٩ م +02:00 EET

الاربعاء ٢١ مارس ٢٠١٨

موسى مصطفى موسى
موسى مصطفى موسى

 أبدى المهندس موسى مصطفى موسى، سعادته باحتفالات المصريين بالخارج أثناء إدلائهم بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أنه لابد أن يكون هناك مشاركة واسعة في الداخل. 

 
وأضاف "موسى"، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الأربعاء، أن لديه مجموعة عمل تابعت مجريات الانتخابات الرئاسية بالخارج، متابعا: "لدينا أكثر من 7 آلاف مندوب على مستوى اللجان الانتخابية".
 
ونوه المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، أن كل الأرقام الخاصة بأعداد الناخبين التي صوتت له بالخارج، والتي أعلنت خلال الفترة الماضية "مجرد اجتهاد"، والأرقام الحقيقة ستعلنها اللجنة العليا للانتخابات، مضيفا: "علمت أن هناك ناخبين أعطوا أصواتهم لي في الخارج".
 
وأشار إلى أن الدعاية الانتخابية كلفته حوالي 15 مليون جنيه من أموال أسرته ولم يتبرع له أحد، معلقا ساخرا: "معيش فلوس والصرف على الولاد أحسن".
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.