الأقباط متحدون - سماحة الإسلام في جوهانسبرج!!!
  • ١٧:٤٧
  • الثلاثاء , ١٥ يونيو ٢٠١٠
English version

سماحة الإسلام في جوهانسبرج!!!

مجدى نجيب وهبة

مساحة رأي

٠٠: ١٢ ص +02:00 EET

الثلاثاء ١٥ يونيو ٢٠١٠

بقلم: مجدى نجيب وهبة
بجريدة أخبار اليوم الصادرة فى 12 يونيو 2010 نشر خبر بعنوان "سماحة الإسلام فى ملاعب جوهانسبرج" .. حيث يقول الخبر "من أبرز المشاهد اللافتة للنظر فى مونديال جنوب أفريقيا وجود ثلاث خيم دعوية للتعريف بالإسلام خلال مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2010 المواقع الثلاثة المخصصة مجاورة لأكبر ثلاث ملاعب هما ستاد "ديريان" ، وستاد "جوهانسبرج" ، وستاد "جرين بوينت كيب تاون" ، على أن تحتوى كل خيمة على شاشات عرض تليفزيونية تعرض من خلالها أفلاما تعرف بالإسلام وهى باللغة الإنجليزية ، كما تضم ركنا لتوزيع الكتب التعريفية بالإسلام باللغات العالمية وبوسترات بحجم كبير للمسجد الأقصى إضافة إلى وجود دعاة ومرشدين دينيين يعرفون بالإسلام باللغات المختلفة ويجيبون على أسئلة الزوار" .. وإكتفى الخبر بذلك بمعنى أنه لم يفصح عن الدولة التى ساهمت فى إقامة هذه الخيام ..

ذهب البعض وإدعى أن إيران أرسلت خيمة شيعية لتحسين موقفها أمام العالم كونها دولة تدعو إلى السلام وأن الإحتفال بذكرى عاشوراء لا يدقون أهل الشيعة على صدورهم ولا يستخدمون السيوف فى إصابة رؤوسهم حتى يسيل الدم طلبا للمغفرة ، وذهب البعض إلى أن أحد هذه الخيم أقامتها السعودية خوفا من تغلغل الفكر الشيعى فى العالم لشرح سماحة الفكر الوهابى فهم أصحاب الرسالة الإسلامية .. أما دور مصر فقد أفتى بعض دعاة ومشايخ الأزهر بضرورة إرسال خيمة دعائية وخصوصا بعد فشل فريق الساجدين فى حجز تذكرة لمونديال 2010 وخروجه على أيدى ثعالب وغربان الصحراء .. المهم إتفق الجميع على أن يستغل فرصة مونديال 2010 ونصب الخيام أمام أكبر الملاعب وذلك تحسبا لخروج بعض الفرق مبكرا من المونديال ودخولهم الإسلام مباشرة !! .

** نعم لقد أسعدنا كثيرا هذا الخبر وهو دعوة البعض لحظيرة الإسلام السمحاء ولكننى أحسست فى ذات الوقت بالخجل والقرف من النظام المصرى فقد قرأنا عن خبر مماثل بالصحف المصرية ولكنه خبر معكوس ومثير وهو القبض على بعض المسيحيين بمحافظة الأسكندرية بتهمة التبشير بالإنجيل وكأن التبشير فى مصر أصبح من الجرائم المخلة بالشرف التى يعاقب عليها القانون والدستور المصرى .. وكأن التبشير بالإنجيل يحرض على سفك الدماء والقتل والسرقة والنهب والإغتصاب .. وكأن التبشير بالإنجيل تحول إلى وباء وفيروس معدى يجب إبادته والقضاء عليه ، وتساءل البعض منا هل النظام تحول إلى النظام الوهابى أو الشيعى أو الحمساوى ، وقال البعض ألا تخجلون من أنفسكم وأنتم تحاربون وتسجنون كل من يبشر بالإنجيل فى الوقت الذى تضعون فيه اللافتات على الحافلات بلندن وأمريكا لتدعو الغرب للإسلام بل وتجاهرون بنشر الدعوة الإٍسلامية فى جميع الدول الأوربية ولم يعترضكم نظام أو قانون ، وتبنون الجوامع فى أكبر ميادين أمريكا بمباركة هذه الحكومات حتى كأس العالم 2010 أقمتوا الخيام للدعوة للإسلام .

** نعم هذه هى سماحة الإسلام ... وهذا هو إرهاب المسيحية ... نعم هذه هى سماحة الإسلام فقد حلت جميع مشاكلهم الإجتماعية والإقتصادية والأمنية والوطنية وأصبحوا فى أسعد حال وأهنأ بال فلا إغتيالات بإسم الإسلام ولا تفجيرات ولا محاولات للإستيلاء على السلطة بإعتبار أن الشعار "الإسلام هو الحل" .. فأراضيهم محررة ومواطنيهم فى أرقى مستويات التعليم الحديث وتطورت منتجاتهم الزراعية وأصبحت تغزو العالم فلا تستخدم مياه الصرف الصحى فى الزراعة أو الشرب ولا يلجأ المزارعون للكيماويات المسرطنة لنمو المنتجات الزراعية ..

أما عن إنتاجهم الصناعى فهو حكر لهم ويتقاتل كل بنى البشر للحصول عليه فى كل الحقول من رغيف الخبز الملئ بالمسامير حتى الصاروخ المستخدم فى الموالد لضرب البمب وأسلحتهم لا مثيل لها فى العالم وينتجون منها بـ "الهبل" ، لذا كان من الواجب أن يستغل هذا التجمع فى جنوب أفريقيا أثناء إقامة مباريات كأس العالم لعرض تسامح ومحبة الإسلام لجميع الأديان والعقائد فلا إعتداء على أقباط مصر ولا هجوم على كنائسهم والسخرية من معتقداتهم فقد أمن المسلمون فى الأرض حدود بلادهم بعد أن طبقوا قول الله "إنما المؤمنون إخوة" ، فحلوا مشاكل الحدود بين بعضهم البعض ومن كانت لديه زيادة فى الأرض أعطاها لمن لا يملك وكذلك من كانت لديه وفرة فى الثروة أعطى منها لمن يحتاجها .

** نعم يجب أن يتباهى المسلمون بإقامة ثلاث خيم لشرح سماحة الإسلام فقد أغلقت كل سجون بلاد المسلمين فى الأرض فلم تعد فى أرض الإسلام جريمة فها هى الصومال تنعم بالرخاء والإستقرار بعد ظهور المحاكم الإسلامية وها هى السودان تتعايش فى حب وسلام بين الشمال والجنوب بعد ظهور جماعة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر وها هى العراق صارت أكبر دولة فى التنمية بعد القضاء على نظام صدام وبنى مجمع بالبصرة يضم كلا من الشيعة والوهابيين والسنة والأكراد وألغيت الأحكام العسكرية وإقتصرت الشرطة على السياحة بعد تدفق ألاف الأفواج السياحية على مناطق العراق الأثرية وها هى إيران تلغى ملفها النووى وتهتم بالصادرات من البترول والسجاد الإيرانى وتساهم فى تنمية الشعوب الفقيرة .

** أما عن دولتنا الفتية مصر المحروسة فقد خرج "الإخوان المسلمين" ومن أطلق عليهم المحظورة حاملين اللافتات بشعارات براقة وهم يهتفون "يحيا الهلال مع الصليب" فقد ألغوا شعارهم "الإسلام هو الحل" وجعلوه "الدين لله والوطن للجميع" .... أخيرا تحياتى للإخوة أصحاب الدعوة السمحاء فى جوهانسبرج
.
رئيس مجلس إدارة جريدة النهر الخالد
 
[email protected]

المقال الموضوع يعبر فقط عن رأي صاحبه وليس بالضرورة عن رأي أو اتجاه الموقع
14- الى الأخت مليون تعليق رقم 12

الغريب

١٥ يونيو ٢٠١٠

١٧: ١٥: ٢٢

صدقينى أنا ما عارف انتى بتجيبى الكلام ده منين !! لكن فى عصر المعلومات والسماوات المفتوحه كتر الكلام عمال على بطال وال عايز يتكلم فى أى كلام يتكلم وبدون توثيق للكلام .. ذى حكايات الف ليله وليله والكلام سهل ياعم ومش بندفع فيه فلوس ، شايف كلامك عن العراق وأمريكا وكلام مش مفهوم ، طيب أنا ها أسألك سؤال ياريت تجاوبينى عليه !!! لولا أمريكا والشرعية الدولية كانت أتحررت الكويت من غزو صدام ال طرد أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد من بلده وصدام ضرب السعودية بصواريخ سكود وكان داخل يحتل السعودية ومنطقه الخليج العربى بمباركة من ياسر عرفات رئيس فلسطين ورئسى السودان واليمن .. ؟؟ لولا الشرعية الدولية كان صدام رحمه الله كان أستولى على منطقة الشرق الأوسط كلها ومنها مصر .. وهذه هى شريعه الغاب أيام زمان قبيله تقوم على أخرى وتستولى على خيراتها بحد السيف وياقلبى لا تحزن وفين السائل عن المسئول ؟؟ والقوى ياكل الضعيف . أذكرك أن السعودية صرخت لأمريكا علشان تيجى تحميها من صدام رحمه الله عليه ، كانت تثق فى الغرب والشرعية الدولية ولاتثق فى العرب اطلاقا .. لأن العرب خائنين لامؤاخذه يعنى !! وأنا شايف كلامك بتتكلمى بايات من الكتاب المقدس وللأسف بتفسريه على مزاجك لا أنا أقولك الكتاب المقدس هو كلام الله الاله الحقيقى يسوع المسيح الهنا الحى ما ينفعش أنا البس حزام ناسف وأفجر نفسى علشان ادافع عن الله وكلامه حاشالله الله قال أدافع عنكم وأنتم تصمتون .. وكما قال سبرجن أحد علماء المشورة وعلم الاجتماع يقول هذا العالم أن الكتاب المقدس أسد وما ينفعش حد يدافع عن الأسد لأن الأسد ملك .. وقد علمنا السيد المسيح قائلا أما المباحثات السخيفة فاجتنبها .. وكما قال سليمان الحكيم لا توبخ جاهلا لئلا يظن انه حكيم فى عينى نفسه .. وبخ الحكيم فيزداد حكمه ، وياريت لما تقولى كلام يكون موثق وعلى المدعى البينه وشكرا .
13- وهذا جزء من التاريخ ايضا

سامح مسلم

١٥ يونيو ٢٠١٠

٠٨: ٥٦: ٢١

تكمله لما قالته الاخت سوسنه هذا بعض التاريخ للغرب الذى تفتخرون به تعدّ الحرب العالميّة الثانية من الحروب الشموليّة، وأكثرها كُلفة في تاريخ البشريةً لاتساع بقعة الحرب وتعدّد مسارح المعارك والجبهات، شارك فيها أكثر من 100 مليون جندي، فكانت أطراف النزاع دولاً عديدة والخسائر في الأرواح بالغة، وقد أزهقت الحرب العالمية الثانية زهاء 70 مليون نفسٍ بشريةٍ بين عسكري ومدني. تكبّد المدنيون خسائر في الأرواح إبّان الحرب العالميّة الثانية أكثر من أي حرب عبر التاريخ، الحرب العالميه الاولى قدرت خسائر الحرب العالمية الأولى بالأرواح بـ 8,538,315 وأكثر من ضعف هذا العدد من الجرحى، وقد أتت خسائر روسيا في رأس قائمة الخسائر البشرية تلتها خسائر كل من ألمانيا والنمسا وفرنسا وبريطانيا وإيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية. أما أهم الخسائر المادية فقد وقعت في الأراضي التي دارت فيها المعارك حيث أتلفت المحاصيل الزراعية وقضي على المواشي ودمرت مئات آلاف المنازل وآلاف المصانع إضافة إلى الأضرار التي لحقت بالسكك الحديدية وبمناجم الفحم التي غمرها هذا الطرف أو ذاك بالماء لمنع استغلالها من قبل العدو.
12- مليون فى 100 يوم(هل يجتنون من الشوك عنبا او من الحسك تينا؟؟

sosana

١٥ يونيو ٢٠١٠

٥٤: ٥٥: ١٨

الاخ رقم 10 و11 شهر أبريل 1994 اغتالت قبائل ذات أغلبية من الهوتو مئات الالاف من قبائل توتسي خلال ثلاثة اشهر. و يوجد على رأس المتهمين من القساوسة رهبان يدعى إليزافان نتاكيروتمانا بعدما قدم أعضاء كنيسته من التوتسي شكوى ضده في مقاطعة كيبوي غرب رواندا بتهمة تسليم أعضاء من قبيلتهم لمليشيا الهوتو التي قتلت ما بين ألفين و ستة آلاف في يوم واحد. و توروي مصادر التحقيق أن قبل يوم واحد من وقوع المجزرة أرسل ممثلو الكنيسة رسالة نجدة لرئيسهم إليزافان طالبين مساعدته لكن رد عليهم قائلا :\\\"ينبغي أن تهلكوا جميعا لأن الرب لم يعد يريدكم\\\"! وكانت المحصله النهائيه للمجزره هي مليون شخص قتل في 100 يوم في 11 / 7 / 1995م قامت قوات مسيحية صربية استولت على منطقة سربرنيتشا بقتل ثمانية آلاف مسلم وقتل آلاف آخرون خلال محاولتهم الهروب، واغتصاب مئات الآلاف من الفتيات والنساء المسلمات ، وتم طرد أكثر من 000 30 من النساء والأطفال والعجائز من المسلمين في سربرينيتشا فيما يعد أسوأ عملية تطهير عرقي شهدتها أوروبا منذ انتهاء الحرب العالمية الثانية..واتهمت الدراسة الجنود الهولنديين بأنهم تركوا المدنيين المسلمين العزل فريسة سائغة للقوات الصربيه و في منتصف القرن السابع عشر كان هناك اعتقاد سائد فى اوربا أن مشروب القهوة هو جزء من مؤامرة تركية لتدمير المسيحية و رفع رئيس أساقفة كانتربري مذكرة الى مجلس العموم البريطاني طالب فيها بتحريم القهوة. وقد صدر تشريع بذلك بالفعل. كما طالب بفرض عقوبة على كل من يرتدّ من الديانة المسيحية الى \\\"التركية\\\"، اي الاسلام. حتى أن البنّ كان يُطلق عليه في حينه اسم \\\" حبة محمد\\\". وامتدادا للخوف من حبه محمد!! بثت شبكة \\\"إيه.بي.سي\\\" التلفزيونية تقريرا كشف أن شركة \\\"تريجيكون\\\" التي تتخذ مقرا لها في ميشيجن باعت الجيش الأمريكي 800 ألف سلاح ارسلت للعراق والفغانستان تخفي أرقامها المتسلسلة إشارات إلى مقاطع من العهد الجديد في الكتاب المقدس!وأوضح التقرير أن الرقم \\\"2 كور4:6\\\" هو إشارة إلى رسالة القديس بولس الثانية إلى أهل كورنثوس الإصحاح 4:6 وفيه: \\\"الذين فيهم إله هذا الدهر قد أعمى أذهان غير المؤمنين لئلا تضيء لهم إنارة أنجيل مجد المسيح الذي هو صورة الله\\\".كما أن الرمز \\\"جن8:12\\\" يشير إلى مقطع في إنجيل القديس يوحنا يقول فيه المسيح: \\\"أنا نور العالم. من يتبعني لا يمشي في الظلام بل يكون له النور الذي يقود إلى الحياة\\\". و فى تقارير استخباراتية سرية للغاية أعدها رامسفيلد(وزير الدفاع الامريكي) أثناء الحرب على العراق ليقدمها لبوش وعليها صورة لدبابات أمريكية وجنود في الصحراء بعد دخول القوات الأمريكية إلى العراق وكتب فوق هذه الصور نصوصا من الكتاب المقدّس (العهد القديم والجديد) تدعم القتال الذي يقوم به الجنود. وكتب رامسفيلد فوق إحدى الصور مقطعا من إحدى الرسائل الواردة في الإنجيل تقول \\\"من أجل ذلك احملوا سلاح الله الكامل لكي تقدروا أن تقاوموا في اليوم الشرير\\\" و كتب على أحد الأغلفة بين صور لجنود أمريكيين يصلون في العراق مقتطفات من الإصحاح الخامس من سفر إشعياء \\\"الَّذِينَ سِهَامُهُمْ مَسْنُونَةٌ، وَجَمِيعُ قِسِيِّهِمْ مَمْدُودَةٌ. حَوَافِرُ خَيْلِهِمْ تُحْسَبُ كَالصَّوَّانِ، وَبَكَرَاتُهُمْ كَالزَّوْبَعَةِ\\\". وكتب تحت صورة لصدام حسين اقتباس من الإصحاح الثاني من رسالة بطرس الرسول الأولى يقول \\\"لأَنَّ هكَذَا هِيَ مَشِيئَةُ اللهِ: أَنْ تَفْعَلُوا الْخَيْرَ فَتُسَكِّتُوا جَهَالَةَ النَّاسِ الأَغْبِيَاءِ\\\". وكان رامسفيلد يسلم هذه التقارير بيده إلى البيت الأبيض لحساسيتها!! وجندي في العراق من أعضاء ميليشيا «حافظو العهد»، يحتفظ برمز الحركة على بذلته العسكرية ويخفيها عند الضرورة وهو عضو في ميليشيا يمينية مسيحية متطرفة تدعى «هوتاري» (المحارب المسيحي)اعادت إلى أذهان الأميركيين صورة تيموثي مكفاي الذي فجّر برج التجارة في مدينة أوكلاهوما في 19 نيسان 1995.وتاريخ هذه الحركات والمجموعات هو تاريخ الولايات المتحدة الأميركية نفسها. فهي بدأت مع وصول «البيوريتانيين»، المتطرفين المسيحيين البريطانيين إلى القارة الجديدة. فقتل هؤلاء السكان الأصليين «الوثنيين» وحاربوا كلّ الوافدين الجدد من القارة العجوز، أوروبا، من الكاثوليك وغيرهم من الأقليات الدينية. ثم التنكيل بالمهاجرين السود القادمين على سفن العبيد إلى الدولة الجديدة.وفي نهاية القرن التاسع عشر، أصبح اليهود إلى جانب السود، ضحية التطرف المسيحي.ثم انضم الشيوعيون الى قائمه الاضطهاد والتنكيل.حين استهدفتهم الميليشيات المسيحية، بوصفهم ملحدين ولا يؤمنون بتعاليمهم وقتلت الآلاف منهم.وحفل التاريخ الحديث لأميركا بالعشرات من هذه المجموعات مثل(خراف المسيح)(جيش الرب)
11- تعقيب على التعقيب رقم 9

الغريب

١٥ يونيو ٢٠١٠

٥٥: ٥٧: ١٤

سوسنا بتقول الغرب لم يتقدم الابعد أن فصل الكنيسة عن الدولة تماما .. الكلام ده مش صحيح ليه يا أخت سوسنا !! ؟؟ لأن أى مكان دخله نور المسيح صارت فيه المحبة و التقدم والحضارة والمدنية وخدمة الأنسانية فى كل العالم ياعزيزتى وأصبحت فلسفة الغرب هى سياسة قبول الأخر من هو الاخر ؟ هو المختلف معاهم فى الدين واللون والجنس والعرق وأهتم الغرب الذى يعيش بشريعة السيد المسيح بالانسان كائن مخلوق حى على صورة الله ومثاله مش مهم الانسان ده يكون مين ؟؟؟ !! ونجد كل المساعدات على المستويين التنموى والأنسانى الجزء الأعظم منها يأتى الى دول العالم الثالث من الغرب الذى فى نظركم هو كافر ده غير كده بنشوف وبنسمع عن ملوك ورؤساء دول العالم الثالث بيروحوا يتعالجوا من أمراضهم بره فى دول الغرب ليه ؟؟ فكرى خللى الاجابة بينك وبين نفسك وحتى لا أطيل عليك ياعزيزتى ولو أنا وافقتك جدلا ان الغرب فصل الدين عن الدوله ؟؟!! أحب أقولك ان الغرب دائما فى خدمة الأنسانية .. على النقيض من ذلك ولا مؤاخذه بنلاقى العرب بيصدروا الأرهاب الى دول الغرب وطبعا لا تعليق على الأرهاب الذى يصدره العرب الى بلاد الغرب ، عايز أتكلم فى نقطة ثانية مهمة ياترى ياهل ترى ؟؟ العرب بيحسنوا صورة الأسلام فى الغرب أو جنوب افريقيا وهم ذاكرين القرأن المدنى والنصوص القرأنية المذكوره فى صورة التوبه والجهاد وأعدوا لهم ما أستطعتم ... الخ من النصوص القرأنية التى تحض على الأرهاب والقتال ولا عفوا مخبيينها ؟؟؟ تحت مزاعم الحرب خدعة !! واذا ده حال الدول الاسلامية والتىتتمسك بالقول الاسلامى ال بيقول الأسلام هو الحل معلش عفوا ياترى ياعزيزتى هايكون الأسلام هو الحل على طريقة اسلام شيخ الأرهابيين أسامه بن لادن ولا اسلام افغانستان ولا طالبان ولا ايران ولا الصومال ولا اليمن ولا الشيشان ولا السودان ولا مصر ال بيتشتغل من تحت لتحت وللأسف بنلاقى كل الدول المشار اليها هذه بؤر للتخلف والتعصب والجهل وعدم قبول الأخر ومعقل للشيطان .. صدقينى ياعزيزتى كل الذين نظروا اللى السيد المسيح أستناروا ووجوههم لن تخذى والحكيم عينيه فى رأسه ومن له أذنان للسمع فاليسمع مع تحياتى لك أسف للأطاله وأرجو النشر شكرا
10- سماح الاسلام

بوب

١٥ يونيو ٢٠١٠

٤٣: ٥٨: ١٢

تقوم جماعة الشباب الصومالية المتشددة بالمرور على المنازل في المقاطعات المجاورة لمقديشيو، للقبض على من يشاهد بطولة كأس العالم عبر شاشات التليفزيون، والذي يعتبر ممنوعا من قبل الجماعة. وصرح لـ(وكالة الانباء الاسبانية) أحد الذين تعرضوا للعقاب بسبب مشاهدة المونديال أن الجماعة اختطفته ضمن 30 شابا، من منطقة أفجوي التي تقع على بعد 30 كيلومتر من العاصمة الصومالية، مؤكدا أنهم تعرضوا للتعذيب وتم حلق شعورهم لإشعارهم بالذل. يذكر أن أحد محبي كرة القدم لقي مصرعه بعد ساعات من إصابته بعيار ناري من قبل المليشيا الإسلامية، في حين تم اختطاف 10 أشخاص من بينهم ثلاثة أطفال. وأشار عبدي ياري أحد الضحايا الذي تم إخلاء سبيلهم أن جماعة الشباب هجمت عليهم أثناء مباراة ألمانيا واستراليا، وفتحت النار على الجميع، وبعدها اقتادتهم إلى أحد الأماكن، وحلقت رؤوسهم وعاقبتهم بـ39 جلدة لكل منهم قبل إطلاق سراحهم. وعلى جانب آخر لقي شخصان مصرعهما أثناء مشاهدتهم لمباراة الأرجنتين ونيجيريا، في حين اقتادت 10 آخرين، وأطلقت سراحهم بعد دفع 50 دولار \\\"غرامة\\\". يذكر أن الصومال تشهد حالة من الفوضى والحرب الأهلية الدائرة بين العشائر منذ الإطاحة بنظام حكم محمد سياد بري في عام 1991.
9- تعقيب... من ثمارهم تعرفونهم

sosana

١٥ يونيو ٢٠١٠

٢٨: ٥٨: ١٠

الغرب لم يتقدم الا بعد ان فصل الكنيسه عن الدولع تماما.. خصوصا بعد المجازر التى حدث بسبب الصراع المذهبي بين الطوائف المسيحيه والتى قتل بسببها مئات الالاف من البشر فى الغرب ثم الشرق.... عدد المسلمين في العالم بلغ في عام 2009 1.57مليار 26% من سكان العالم أي ربع سكان الأرض حاليا عدد المسلمين بالدول العربية 339,510,535 نسمة ومن هنا نعرف أن عدد المسلمين من غير الناطقين بالعربية هو \\\"1.23 مليار\\\" مسلم ومن ثمار الاخبار الاسلاميه الشهر الاخير فقط -إطلاق قناة أزهرى بـ4 لغات موجهة للغرب -التعريف بالإسلام وفضائله بـ 4 لغات في مونديال جنوب افريقيا توقيت مكه الجديد يزاحم \\\"غرينتش\\\" العالمي من أعلى برج بجوار الحرم -حملة تعريف بالعقيدة الإسلامية بمدارس أستراليا مؤتمر للتعريف بالإسلام في أمريكا اللاتينية -إقليم كردستان يضرب الأرقام القياسية في أعداد المساجد -اعتماد جامعة روتردام الإسلامية رسمياً -دفتريوس: بزوغ فجر العلامة التجارية الإسلامية- -البنوك الإسلامية تدير حاليا ما يقارب 700 مليار دولار -رئيس ألمانيا: الإسلام دين سلام و لا مبرر لحظر النقاب -لأول مرة في البرلمان البريطاني المصحف يرفع تسع مرات— -\\\"منى\\\" أول عمدة عربية في بريطانيا -«أوباما» يؤكد: المسلمون جزء من حياتنا اليومية -فرنسا: وضع حجر الأساس لمسجد مارسيليا الكبير -الجالية الألبانية في إيطاليا تفتتح مسجدًا جديدًا -كندا: معرض لبيان إسهامات المسلمين العلمية عبر التاريخ -بناء مركز اسلامى ضخم بالقرب من موقع مركز التجارة العالمى -تشيّد ثاني أكبر مسجد في كوسوفا -ولى عهد بريطانيا.. تعاليم الاسلام افضل وسيله لحمايه البيئه -الولايات المتحدة: عيادات طبية يديرها متطوعون مسلمون تفتح أبوابها للجميع -الفاتيكان يبث صلاة الجمعة والخطبة صوت وصورة -احتفال رسمي وشعبي بافتتاح أكبر مسجد في ألمانيا - آلاف مصري يعملون داخل مواقع \\\"حساسة\\\" ويتولون مناصب قيادية بالولايات المتحدة
8- المسيحية تشهد لها السماء ..

الغريب

١٥ يونيو ٢٠١٠

٤٩: ٤١: ١٠

لا يختلف أثنان من البشر على هذه البسيطة أن الديانة المسيحية تشهد لها السماء بالمعجزات وهى دين الايمان الحقيقى ومبنية على أساس الأيمان المسيحى القوى وهو يسوع المسيح هو الاله الحقيقى الذى تجسد وصلب وقبر وقام من بين الأموات حسب الكتب ووهب الحياة للذين فى القبور وأنعم علينا أى المؤمنين بأسمه بالحياة الأبدية .. ملايين من السنين لاتنتهى هناك فى الحياة الأبدية فيما لم تره عين ولم تسمع به اذن ولم يخطر على قلب بشر ما أعده الله للذين يحبون أسمه القدوس ... والسبب فى تقدم الغرب المسيحى لأنهم يدينون بالمسيحية والتى أنتشرت فى العالم كله بالمحبة وليس بالسيف أو الغزوات أو الأرهاب أوما شابه ذلك لأن المسيحية تختلف عن أى معتقد أخر على هذه الأرض ليه ؟ لأنها مؤيدة بروح الله القدوس وبالمعجزات من السماء .. ياريت كل انسان معرفش المسيح يتوب ويرجع قبل ما العمر ينهى ويندم فى الجحيم وفى لحظة لا ينفع فيها الندم حقا وكل من لايعترف بيسوع المسيح رب فى الجسد فهو روح ضد المسيح ما أصدق قول الكتاب لكل روح ضد المسيح سواء أكان مقاوم أو معاند .. صعب عليك أن ترفس مناخس
7- ستظل القبور قبورا

قبطي أرثوزوكسي

١٥ يونيو ٢٠١٠

٢١: ٣٣: ٠٩

القبور وماتضمه من نتانة وفساد ستظل قبورا...حتي لو قمنا بدهانها وتجميلها من الخارج وقد تبهر الناظرين أليها ولكن عندما نقترب منها أو ندخلها فسرعان ما نكتشف حقيقتها من النتانة والرمة التي تحويها....مش كده ولا أيه.
6- ان دل على شىء

محب

١٥ يونيو ٢٠١٠

٢٥: ٠٤: ٠٩

هذا يدل على سماحه المسيحيه .، جنوب افرقيا دوله مسيحيه و يدعا فيها بالاسلام وسماحته هل يوجد سماااااااااااااااااحه فى اى دوله عربيه مسلمه بهذااااااااااا الاسلوب انا و لا اى حد فى العالم يعتقد ذلك و ان دل هذا يدل على سماحه المسيحيه و لبس سماحة الاسلام يا بشر. بلاش نفاق ال سماحة الاسلام قال على راى المثل اذا كان بيكلم -- - - - - يبقى الى بستمع -------
5- رد على السيد ماندو

مكرم صليب

١٥ يونيو ٢٠١٠

٤١: ٠٥: ٠٤

قد قلت سيادتكم موتوا بغيظكم اما انا فالحق الحق اقول لك ما من احد الا و سيموت منهم او منكم و لذلك ادعوا الله لك و لكم و لهم و لى ان نموت حبا فى الله وشكرا مع خالص تمنياتى لك و لكم بحياه سعيدة و موتا هادئا
4- اتصل ب0900 لتحصل علي قنبلة يدوية

قبطي علي الله

١٥ يونيو ٢٠١٠

١٣: ٤٢: ٠٠

اسماحة هي ان تقتل الابرياء وتهجرهم قصرا وتتدخل في امور دينهم وتمنع ترميم اماكن عباداتهم وتخطف بناتهم وتحلل سفك دمائهم فاذا كنت من اهل السماحة اتصل علي ٠٩٠٠ لتصلك الهدية وهي قنبلة يدوية لسفك الدماء البريئة الذكية وعجبي علي السماحةوشكرا
3- التبشير

سوسانا

١٥ يونيو ٢٠١٠

٢٩: ٠٥: ٠٠

التبشير كان بين الطوائف المسيحيه واتباع طائفه مسيحيه هى التى قدمت شكوي فى هؤلاء المبشرين..... مش عارفين اصلا تتفقوا على قانون للزواج.... فالح فقط فى التريقه على المسلمين...... الاسلام يا استاذ دين الفطره.. ينمو فى اى مكان... فى قلب العلمانيه.. وفى قلب الدير..
2- الميثاق الابدى

حكيم زمانه

١٤ يونيو ٢٠١٠

٣٧: ١٥: ٢٣

فى يقينى ان العالم الغربى ارتكب جرما يساوى فى حجمه جريمة الخيانة العظمى ولكن ليس ضد انفسهم كاغرب ولكن خيانة عظمة ضد الانسانية جمعاء .. اتعرفون لماذا ؟ لان البلاد الاوروبية والامريكية سمحت لشعوبها ان يتعايشوا مع هؤلاء الذين ينتسبون للاسلام بل كل الجرم الذى لن تغفره الاجيال القادمة لشعوب هذه الانظمة ان سمحت هذه البلاد باستقبال المسلمين على اراضيها. وان الاوان لهذه الدول انت تعى انها ازاء خطر داهم يهدد منجزات البشرية هذا الخطر اسمه الاسلام لانه ببساطة الاسلام معناه ارتداد الحضارات البشرية الى الوراء .. خطر يعنى ارتداء النساء للنقاب ...خطر بمعنى قتل كل من يخالف المسلمين فى معتقداتهم....خطر معناه العودة بالشعوب الى الصحراء والخيام والجمال والقتل والدم والسيف وحياة البداوة القذرة ....خطر معناه قتل الابداع وتدمير كل الفنون من نحت ورسم وعزف وتمثيل...خطر معناه عدم قبول الاخر....وعدم قبول الرأى الاخر....خطر معناه كبت الحريات والعودة بالعقل الى مئات السنين للوراء ...ايها القادة قادة الدول المتقدمة احظروا من هؤلاء الذين يظهرون لكم فى ثياب الحملان ولكن فى داخلهم ذئاب خاطفة...افاعى وذئاب تتلذذ بسفك الدماء انظروا مايحدث فى كل الدول الاسلامية وانتم تعرفون مبادئ هؤلاء الغوغاء السوقة انظروا الى كل الدول الاسلامية ستجد ان جميعها تعيش عالة على منجزات الفكر الغربى المسيحى. انظروا الى كل الحوادث الارهابية لن تجد وراءها سوى مسلمين يريدون ارهاب الناس ونشر عقيدة كانت سبب فى كل مشاكل الكرة الارضية. ليت الجميع يعى ان هذا الخطر قادةم بشراسة ان لم يحارب بكل قوة. وشكرا
1- رد على الكاتب

mando

١٤ يونيو ٢٠١٠

٣٤: ٣٠: ٢٢

قل موتوا بغيظكم
حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد