الأقباط متحدون - والدة ضحية السحل في لندن تهاجم وزير الهجرة: تصريحاتها ليس لها علاقة بالقضية
  • ١٥:٢٠
  • الاربعاء , ٢١ مارس ٢٠١٨
English version

والدة ضحية السحل في لندن تهاجم وزير الهجرة: تصريحاتها ليس لها علاقة بالقضية

أخبار مصرية | الفجر

٤٠: ٠٨ م +02:00 CEST

الاربعاء ٢١ مارس ٢٠١٨

الطالبة مريم مصطفى
الطالبة مريم مصطفى

 انتقدت نسرين أبو العينين، والدة مريم مصطفى، ضحية الاعتداء الوحشي في بريطانيا، تصريحات وزيرة الهجرة نبيلة مكرم المتعلقة بأن جثمان مريم سيصل خلال 72 ساعة وأن هناك محامي إنجليزي وأخر مصري وأن القضية بعيدة عن العنصرية، مؤكدة أن هذا الحديث عار عن الصحة تماما، معلقة: "إحنا في وادي وهي في وادي تاني خالص، تصريحاتها ليس لها علاقة بالقضية تماما".

 
وأضافت "أبوالعينين"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الأربعاء، أن وزيرة الهجرة تحدثت أن مقتل مريم نتيجة مشادة بين زملاء في المدرسة وهذا غير صحيح، لأن ابنتها في الجامعة وليس مدرسة.
 
وأشارت إلى أن ابنتها لا تعرف الفتيات المعتديات عليها، موجهة حديثها للوزيرة قائلة: "هي بتجيب المعلومات منين ! أنا طالبتها لا تترك حق مريم.. تصريحات حضرتك بتضيع حق بنتي".
 
ولفتت إلى أن الوزيرة قالت إن البنت وقعت لوحدها وهو ما تسبب لها النزيف، والقضية بعيدة عن العنصرية، معقبة: حرام اللى بيحصل في مريم.. والبوليس أفرج عن كل الفتيات المعتديات.. والسفارة المصرية لم تأتي بطيب من الطب الشرعي رغم أن الوفاة منذ أسبوع".
الكلمات المتعلقة
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.