الأقباط متحدون - الرئيس السيسى: نشأت فى حى بسيط جداً وتعلمت من عائلتى العطاء بلا مقابل
  • ٠٧:٥٧
  • الثلاثاء , ٢٠ مارس ٢٠١٨
English version

الرئيس السيسى: نشأت فى حى بسيط جداً وتعلمت من عائلتى العطاء بلا مقابل

أخبار مصرية | اليوم السابع

٤٨: ٠٧ م +02:00 EET

الثلاثاء ٢٠ مارس ٢٠١٨

الرئيس عبد الفتاح السيسى
الرئيس عبد الفتاح السيسى

 قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إنه نشأ فى حى شعبى بسيط جداً به مواطنين بسطاء قلوبهم طيبة.

 
وأضاف الرئيس السيسى، خلال حواره مع المخرجة الشابة ساندرا نشأت فى فيلم بعنوان "شعب ورئيس"، أن والدته كانت على علاقة طيبة مع الجميع ودائماً ما كانت تحث أبنائها على العمل الطيب والبعد عن كل شئ لا يليق، وتابع:" كانت تجلس معى بشكل يومى وتحدثنى عن الحلال والحرام والعيب..أنا من أسرة متدينة.. التدين المصرى الطبيعى".
 
واستكمل الرئيس قائلاً:" دائماً ما أتذكر حديثها الآن كلما الخطر يزيد والمخاوف تكتر.. الله يرحمها كانت تقولى "أنت مخلص فمتخفش".
 
وعن الشخصية التى تأثر بها على مستوى العائلة، قال الرئيس السيسى:"أكثر شخصية تأثرت بيها عمى محمود.. توفى منذ أكثر من 40 سنة.. كان رجل شديد العطاء وشديد الإيثار ويحب إفادة وخدمة الناس رغم أنه إنسان بسيط لم يأخذ حظا كبيرا من التعليم.. تعلمت منه العطاء بلا مقابل".
 
ويتناول فيلم "شعب ورئيس" عرض نبض الشارع ومطالب المصريين أمام الرئيس السيسى، حيث يرد الرئيس على دعم وانتقادات المصريين للقيادة السياسية، كما يكشف أكبر المخاطر التى تواجه مصر وأهمية المشروعات القومية والنتائج التى حققتها الدولة فى ملف محاربة الإرهاب.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.