الأقباط متحدون - وزير الهجرة تكشف مجريات اليوم الثاني للتصويت بالخارج: مشهد جميل
  • ٠٠:٢٤
  • السبت , ١٧ مارس ٢٠١٨
English version

وزير الهجرة تكشف مجريات اليوم الثاني للتصويت بالخارج: "مشهد جميل"

أخبار مصرية | الوطن

١٧: ٠٩ م +02:00 CEST

السبت ١٧ مارس ٢٠١٨

نبيلة مكرم
نبيلة مكرم

 قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزير الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إن غرفة العمليات تتابع بكل دقة ما يرد إليها من صعوبات قد تواجه المصريين خلال الإداء بأصواتهم في انتخابات الرئاسة، مشيرة إلى مشكلة عدم وجود حافلات في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، وجاري حلها مع الجالية هناك.

 
وشكرت مكرم، فريق عمل الوازارة والمتطوعين، الذين يتواصلون مع غرفة العمليات، مؤكدة أن مشهد الإقبال مبهر وجميل، وتفاعل قوي من المصريين في الخارج في العرس الديمقراطي، مشيرة إلى ما يظهر في الفيديوهات من مظاهر احتفالية.
 
وأكدت الوزيرة، خلال لقاء خاص على قناة "إكسترا نيوز" أنها تتابع قضية مقتل الطالبة مريم، في لندن، مع مجريات الانتخابات، لافتة إلى أن كل الإجراءات انتهت لشحن جثمانها إلى القاهرة، كما أن هناك استعدادات للتحقيق في الواقعة لإعادة حقها الذي لن نفرط فيها مطلقا.
 
وانطلقت الانتخابات الرئاسية للمصريين المقيمين في الخارج، الجمعة، على أن تمتد لثلاثة أيام، تنتهي في 18 مارس، يدلي خلالها المواطنون بأصواتهم في مقار البعثات الدبلوماسية وعددها 139 بعثة في 124 دولة بمختلف أنحاء العالم، ويتنافس في الانتخابات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.