الأقباط متحدون - بالصور.. مؤتمر في السويس لتأييد السيسى
  • ٠٠:٢٤
  • الثلاثاء , ١٣ مارس ٢٠١٨
English version

بالصور.. مؤتمر في السويس لتأييد السيسى

رأفت إدوار

سياسة وبرلمان

٢٦: ٠١ م +02:00 EET

الثلاثاء ١٣ مارس ٢٠١٨

مؤتمر في السويس لتأييد السيسى
مؤتمر في السويس لتأييد السيسى
 كتب – رأفت إدوار
نظمت حملة" كلنا معاك من اجل مصر بمحافظة السويس مؤتمر شعبي لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية المقبلة بمنطقة عرب المعمل. 
 
بحضور وائل ذكى منسق حملة كلنا معاك من اجل مصر بالسويس و المهندس احمد حامد منسق الحملة بحى عتاقة والنائبة نانسي نصير و المهندسة فوزية عبد الله مقرر المجلس القومي للمرأة في السويس،  وعدد من الشخصيات العامة والشعبية بالمحافظة. 
وبدأ المؤتمر بالسلام الجمهورية ثم تلاوة القرآن الكريم ثم كلمة المهندس احمد حامد منسق الحملة بحى عتاقة  والذي طالب فى بداية كلمته بالوقوف دقيقه حداد .
 
وأشار " حامد " ان حجم الانجازات والأعمال التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال فترة ولايته الأولى أجبرت ملايين المصريين تأييدهم في الانتخابات المقبلة. 
 
وخلال المؤتمر قدم عرض داتا شو عن انجازات الرئيس السيسى من اعادة تطوير وتاهيل بعض الطرق الصحراوية الرئيس وانشاء العديد من المشروعات الكبيرة والصغيرة عن ان اكتشاف حقل ظهر وإنشاء العديد من المدن الجديدة. 
 
وقال وائل ذكى منسق الحملة في السويس أن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي فاقت الخيال ولم يقوم اى رئيس في الوطن بتحقيق تلك الإنجازات .
واختتم المؤتمر بعرض عن أنشطة الحملة منذ إطلاقها داخل نطاق حي عتاقة وتلاها تكريم 10 أمهات مثاليات من جمعية الساحل لتنمية المجتمع.






الكلمات المتعلقة