الأقباط متحدون - إفريقية البرلمان: زيارة «شكري» لكينيا والسودان لتوقيع اتفاقيات ومناقشة أزمة سد النهضة
  • ١١:٣٥
  • الاثنين , ١٢ مارس ٢٠١٨
English version

إفريقية البرلمان: زيارة «شكري» لكينيا والسودان لتوقيع اتفاقيات ومناقشة أزمة سد النهضة

أخبار مصرية | صدي البلد

٣٢: ٠٩ م +02:00 EET

الاثنين ١٢ مارس ٢٠١٨

وزير الخارجية المصرى سامح شكرى
وزير الخارجية المصرى سامح شكرى

قال النائب ماجد أبو الخير، وكيل لجنة الشئون الإفريقية بالبرلمان، إن زيارة وزير الخارجية المصرى سامح شكرى إلى كينيا تأتى استكمالا لزيارات سابقة للرئيس السيسي، بهدف استكمال توقيع اتفاقيات بين مصر وكينيا فى مجال التعاون العلاجي وتبادل الصادرات والمنتجات الزراعية.

وأكد "أبو الخير"، فى تصريحات لـ"صدى البلد"، أن زيارة وزير الخارجية المصرى سامح شكرى إلى السودان الهدف منها محاولة إصلاح العلاقات بين البلدين وتوحيد وجهات النظر فى كل المجالات وخاصة فيما يخص أزمة سد النهضة وحصة مصر من مياه نهر النيل، إضافة إلى أن الرئيس السيسى نجح فى إعادة تقارب بين مصر والسودان على المستوى السياسي.

كما أشار وكيل لجنة الشئون الأفريقية بالبرلمان، إلى أن زيارة وزير الخارجية سامح شكرى للسودان ستناقش أيضا التعاون بين البلدين فى المجال الاقتصادى والزراعى.

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.